بريد الجزائر تعرف على خطوات معرفة الرصيد عن طريق رقم الهاتف CCP وتفعيل خدمة الإشعارات sms من البريد الجزائري

بريد الجزائر تعرف على خطوات معرفة الرصيد عن طريق رقم الهاتف CCP وتفعيل خدمة الإشعارات sms من البريد الجزائري
ازال نت
2023-03-21T00:15:32+03:00

 بريد تعرف على خطوات معرفة الرصيد عن طريق رقم الهاتف وتفعيل خدمة الإشعارات sms من البريد الجزائري ، حيث  استطاع البريد الجزائري ان يتيح لعملائه خدمات جديدة. وذلك فيما يتعلق بمعرفة رصيد الحساب الجاري البريدي وذلك من خلال إنشاء موقع إلكتروني خاص يمكن الوصول إليه والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يدعمها.



كيفية التعرف على رصيد الحساب البريدي عبر الهاتف المحمول 2023؟

للحصول على هذه الخدمة عليك بطلب رقم سري للحساب، ويمكنك من خلال هذا الرقم الاطلاع على بيانات حسابك البريدي ومعرفة الرصيد عبر الهاتف وذلك عن طريق خدمة الإشعارات عبر الرسائل النصية SMS وهذه الخدمة خاصة بعملاء البريد الجزائري الذين لديهم حساب بريدي جارى CCP ويردون استخدام هذه الخدمة. او من خلال الموقع الرسمي لبريد الجزائر.

خطوات الحصول على رقم سري للحساب

  • عليك بالتوجه الى مركز البريد الجزائري
  • كتابة طلب للحصول على رقم سري للحساب البريدي
  • تقديم نسخة من بطاقة الهوية الوطنية الخاصة
  • تقديم شيك بريدى به رقم الحساب الجاري
  • بعد ذلك يتم تقديم هذه الأوراق الى موظف البريد وهو يقوم بطلب رقم سري للحساب الخاص بك أونلاين وبعد ذلك يطبعه ويقدمه لك، وهذا الرقم مكون من ٤ ارقام، وسوف يتم تفعيله بعد ٢٤ ساعة من استلامه.

خطوات تفعيل خدمة الإشعارات على الهاتف المحمول

  • بعد تفعيل الرقم السري عليك بالدخول على موقع البريد الجزائري الرسمي، لتفعيل هذه الخدمة، اليك بالخطوات.
  • إدخال رقم حسابك
  • كتابة الرقم السري الذي تم استلامه وذلك بعد تغيرة برقم خاص بك
  • كتابة كود التحقق
  • بعد ذلك اختيار خدمة الإشعارات عبر الرسائل النصية والقيام بكتابة رقم الهاتف
  • الحصول على رساله نصيه في الهاتف مكونة من ٦ارقام للتأكد من انك صاحب الحساب ورقم الهاتف لتقوم بتاكيده.

ومع تفعيل هذه الخدمة قد أصبح حسابك البريدي مؤهلا لخدمة الإشعارات عبر الرسائل النصية على الهاتف، حيث يمكنكم متابعة رصيدكم عن طريق الموقع الرسمي لبريد الجزائر او عن طريق تلقي رسائل نصية عبر الهاتف، وذلك في حالة وجود اى جديد على رصيدك، سواء دفع أو سحب رصيد.



طريقة طلب كشف حساب ccp  من الهاتف

قامت مؤسسة البريد الجزائرية مجموعة من الخدمات المهمة تقدم إلكترونيًا، ومن بين تلك الخدمات خدمة الكشف عن رصيد حساب ccp posta، فإذا كنت قد فتحت حساب جديد في البريد الجزائري أو كنت من زبائن المؤسسة، فأنت يمكنك طلب كشف حساب للرصيد الخاص بك من الهاتف وبكل سهولة.

 خطوات كشف حساب بريد الجزائر

من أجل أن يتم التسهيل عليكم للاطلاع على كشف الحساب في أي وقت، وسواء كنت تستخدم هاتفك أو أي جهاز أخر، يمكنك الاطلاع على كشف الحساب بكل سهولة.

كشف حساب ccp  من خلال تطبيق بريدي موب

يقوم تطبيق بريدي موب بتوفير إمكانية الحصول على كشف حسابك، وذلك من داخل التطبيق. كما يتيح إمكانية الاطلاع على جميع العمليات التي تمت سابقًا على الحساب، خلال فترة زمنية محددة. كما يمكنك رؤية الإجراءات التي تمت على الحساب والمبلغ وتاريخ العملية.

الخدمة الجديدة رصيدي رصيد حساب ccp

الخدمة الجديدة التي يقدمها مؤسسة بريد الجزائر بالتعاون مع مؤسسة موبيليس للاطلاع على رصيد الحساب البريدي. وتم انطلاق الخدمة الجديدة رصيدي حتى تسمح لكم بتقديم كشف الحساب الجاري.  من خلال الهاتف وهذه الخدمة مقدمة إلى مشتركي موبيليس في خدمات الدفع البعدي والدفع المسبق.

بريد الجزائر تعرف على خطوات معرفة الرصيد عن طريق رقم الهاتف CCP وتفعيل خدمة الإشعارات sms من البريد الجزائري

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :