هبه عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي تتوارى عن الأنظار.. وتعيش في هذا المكان !

هبه عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي تتوارى عن الأنظار.. وتعيش في هذا المكان !
ازال نت
2023-03-17T04:09:58+03:00

عادت زوجة الدولي المغربي اشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، الممثلة وعارضة الأزياء “هبة عبوك”  للظهور من جديد بعد أسابيع من اختفائها عن الأنظار مع أطفالها، إثر اتهام زوجها أشرف حكيمي باغتصاب فتاة فرنسية وخضوعه للمحاكمة في باريس، بينما أنكر اللاعب تلك الاتهامات.ونشرت الصحيفة صورة لعبوك وابنها البكر في مركز تسوق في “بوزويلو دي ألاركون”.



وبحسب صحيفة “إل موندو” الإسبانية ذاتها كانت هبة عبوك خارج أوروبا عندما وقعت قصة الاغتصاب المزعومة، وبدلاً من العودة إلى باريس قررت التوجه لمدريد، واختارت إحدى ضواحيها للبقاء بها لحين انتهاء العاصفة التي أثارتها قصة اتهام زوجها.

هبه عبوك زوجة اشرف حكيمي تتوارى عن الأنظار

وظهرت الممثلة وعارضة الأزياء هبه عبوك مؤخراً داخل أحد المراكز التجارية بهوية غير مألوفة على الإطلاق، إذ غطت وجهها بقبعة وارتدت نظارات شمسية حتى لا يتم التعرف عليها، وسط أخبار عن بدء إجراءات انفصالها عن زوجها الذي تألق في كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده أواخر العام الماضي.



وقال موقع “إل سييري ديجيتال الإسباني، إن الممثلة الإسبانية من أصول عربية هبة عبوك وزوجها المغربي حكيمي كانا يفكران بالانفصال منذ فترة.

موضحاً أن قصة الاغتصاب المزعومة جاءت لتسرع العملية أكثر، ولفت إلى أن دليل ذلك هو صمت هبة عبوك التام بعدما تم اتهام زوجها بالاغتصاب، مقارنة بما فعلته “جوانا سانز” زوجة “داني ألفيش” الذي يقبع في السجن عقب اتهامه بقضية مماثلة.

زوجة حكيمي تطل بوجه عبوس

وبحسب صحيفة “إل موندو” الإسبانية، فإن الممثلة الشهيرة قررت التواري عن الأنظار عقب اتهام زوجها، ولم تنشر أي شيء عبر حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، وحتى إنها اتجهت للعيش في إحدى ضواحي مدريد للاختباء عن عدسات المصورين.

ووفق الصحيفة الإسبانية شوهدت عبوك بوجه عبوس عندما كانت في مؤسسة تسوق معروفة في ضواحي مدريد مع ابنها البكر، وبدت وهي ترتدي بنطال جينز وسترة وحذاء رياضي وغطت وجهها بقبعة حمراء اللون.

فيما ارتدت نظارات شمسية حتى لا يتم التعرف عليها، وسط أخبار عن بدء إجراءات انفصالها عن زوجها الذي تألق في كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده أواخر العام الماضي.

وتشير المعلومات إلى أن هبة عبوك كانت ستباشر إجراءات الطلاق في باريس حيث كانا يعيشان.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :