الكريمي للصرافة أسعار العملات اليوم الان الاربعاء 15-03-2023 صنعاء و عدن الريال اليمني مقابل الدولار

الكريمي للصرافة أسعار العملات اليوم الان الاربعاء 15-03-2023 صنعاء و عدن الريال اليمني مقابل الدولار
ازال نت
2023-03-15T20:47:37+03:00

ننشر لكم اليوم من ازال نت اسعار الصرف مباشر صباح اليوم الاربعاء عبر بنك الكريمي للصرافة أسعار العملات اليوم الان المشهد اليمني سعر الصرف الان سعر الصرف اليوم في اليمن السوق السوداء الكريمي سعر الصرف صرف الدولار في اليمن الريال اليمني مقابل العملات اسعار العملات في اليمن الان من ازال نت سعر العملات في اليمن مقابل الدولار الامريكي و الريال السعودي سعر صرف الريال اليمني سعر الدولار في اليمن صنعاء و عددن الان اسعار العملات في اليمن اليوم اسعار الصرف الان في اليمن.



ويوفر لكم موقع ازال نت خدمة على مدار 24 ساعة لاسعار الصرف يوميا عبر رابط صفحة اسعار العملات اضغط هنا  

اسعار الصرف في صنعاء اليوم

دولار امريكي



شراء : 544 ريال يمني

بيع : 547 ريال يمني

ريال سعودي

شراء : 144.5 ريال يمني

بيع : 145.5 ريال يمني

يورو

شراء : 594.98 ريال يمني

بيع : 594.98 ريال يمني

اسعار الصرف في عدن اليوم

دولار امريكي

شراء : 1242 ريال يمني

بيع : 1251 ريال يمني

ريال سعودي

شراء : 330.5 ريال يمني

بيع : 332 ريال يمني

يورو

شراء : 1324.84 ريال يمني

بيع : 1337 ريال يمني

 

أسعار الصرف اليوم في اليمن الان

ننشر لكم أسعار الصرف اليوم في اليمن الان حيث ان ومن أجل المتابعة المستمرة ومن أجل أننا نرغب أن تكون على مقربة من آخر الأخبار جئنا إليكم بآخر أسعار للريال اليمني في البنوك اليمني، وذلك أمام العملات الأجنبية العربية أو الأجنبية، فكلاهما يتأثر بالوضع الاقتصادي أيضًا، كما أن المواطنين لا بد أن يتعرفوا على الأسعار وفق السوق السوداء ووفق بنوك عدن وبنوك صنعاء.

اسعار الصرف في اليمن

بعد مراجعة اسعار الصرف في اليمن وجدنا أن هناك هبوط وارتفاع في سعر الريال اليمني الكريمي، وهذا يُعني أن هناك عدم استقرار في السعر، وذلك يرجع إلى عد استقرار الوضع الاقتصادي أو السياسي اليمني الذي يؤثر بالضرورة على حالة العملات الأجنبية في اليمن، ويؤدي إلى ارتفاع الريال اليمني أمامها وفي بعض الأوقات الأخرى انخفاضها.

وفي كل الأحوال لا بد أن تكون على مقربة من سوق المال وتتابع مؤشر التداول ومؤشر الارتفاع أو الانخفاض وسعر البيع وسعر الشراء للريال اليمني الكريمي أمام ، وليس في مكان واحد بل في كل البنوك اليمنية، وأيضًا في السوق السوداء في اليمن، حيث أن هناك تأثير كبير على الريال اليمني من قبل السوق السوداء.

تنبية: أسعار العملات ليست رسمية من البنك المركزي و لكنها المتداولة في السوق المحلية و محلات الصرافة في صنعاء او عدن الآن او السوق السوداء

سنكون على متابعة مستمرة لأجدد الأسعار للعملات أمام الريال اليمني الكريمي المشهد اليمني وسوف نوافيكم بها على مدار اليوم.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :