بالصور شاهد نادين الراسي تظهر برفقة شاب غاية في الجمال ..بعد انفصالها عن خطيبها بايام

بالصور شاهد نادين الراسي تظهر برفقة شاب غاية في الجمال ..بعد انفصالها عن خطيبها بايام
ازال نت
2023-03-15T04:01:45+03:00

ظهرت الفنانة نادين الراسي عبر حسابها على موقع  انستجرام عبر خاصية الاستوري في الصور مع هذا الشاب ، حيث انها بهذا الظهور فاجأت نادين الراسي الجمهور بعدد من الصور مع شاب وسيم بعد انفصالها عن خطيبها مجد دعبول منذ أيام قليلة.



 نادين الراسي تظهر برفقة شاب غاية في الجمال

وظهرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي في الصور، وهي ترتدي ملابس ذهبية اللون، وموشحة باللون الأحمر والأبيض، شبيهة بملابس المحاربات في الأفلام التاريخية.

واعتمدت نادين في إطلالتها هذه، ماكياجاً جاء متناسباً مع ملابسها، من دون أن تفصح لماذا اختارت هذه الملابس في إطلالتها.



وعلقت الممثلة اللبنانية على الصور بالقول: “ما بعمرا كانت سهلي وكل عمرا بتستهل، الحياة لنعيشا مش لتعيشنا، فا عمول شو بتحب مش شو بيحبوك تعمل”.

وأضافت: “لأنو بلحظة ممكن يضيع كل شيء فما تضيعوا اللحظات، وختمت تعليقها بالقول: خلقت لتكون محارباً”.

ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً بين المتابعين ورواد مواقع التواصل، الذين أعربوا عن إعجابهم بهذه الإطلالة المميزة، كما أثنوا على جمال نادين، معبرين عن حبهم الكبير لها.

يذكر أن نادين الراسي، ممثلة لبنانية، من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان. عرفت بدورها في مسلسل عصر الحريم، ومسلسل جريمة شغف الذي عرض على شاشتي روتانا مصرية، وال بي سي الفضائية اللبنانية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نادين الراسي مسلسل “بيروت 303” دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، تدور أحداثها عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :