التربية والتعليم تعلن نتيجة سادس مهني .. هنا نتائج السادس المهني التمهيدي 2023 PDF العراق أحيائي وتطبيقي ومهني وأدبي عبر موقع نتائجنا mlazemna

التربية والتعليم تعلن نتيجة سادس مهني .. هنا نتائج السادس المهني التمهيدي 2023 PDF العراق أحيائي وتطبيقي ومهني وأدبي عبر موقع نتائجنا mlazemna
ازال نت
2023-02-25T02:23:54+03:00

نتائج السادس المهني التمهيدي العراق 2023 ، حيث اعلنت وزارة خلال الساعات الماضية عن اعتماد نتائج السادس المهني التمهيدي ، يترقب الكثير من الطلاب واولياء الامور ظهور النتيجة للحصول عليها بالوقت الحالي، وسوف يتم الاعتماد بجميع المحافظات العراقية وذلك في كافة التخصصات  أحيائي وتطبيقي ومهني وأدبي،  وصرح وزير التربية والتعليم العراقية ان نسب النجاح مرتفعة وافضل عن الأعوام السابقة وننشر لكم من ازال نت نتائج سادس مهني تمهيدي في كل المحافظات العراقية.



نتائج السادس المهني التمهيدي 2023

نتائج السادس المهني التمهيدي العراق 2023 ، وزارة التربية العراقية صرحت ان الإعلان عن نتائج التمهيدي الخارجي لطلاب السادس الإعدادي خلال الساعات القادمة وذلك عبر المواقع الإلكترونية بالعراق وذلك من أجل الحفاظ علي سلامة وامن الطلاب والطالبات وعدم حدوث مشاكل اثناء الحصول على النتيجة لذلك تسعي الوزارة لتطبيق نظام الالكتروني بالوقت الحالي وسوف توفر الوزارة مواقع  للحصول علي نتائج السادس المهني التمهيدي الخارجي .

الدخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. اضغط على نتائج السادس المهني 2023. قم بإدخال الرقم الامتحاني للطالب. حدد المحافظة التابع لها الطالب. اضغط على كلمة تنزيل. انتظر ثواني ليتم تحميل الملف pdf وبه أسماء الطلاب في جميع المدارس في المحافظة. وبعد استكمال التحميل، يتم معرفة نتيجة الطالب في المواد الدراسية والمجموع الكلي.



نتيجة السادس المهني التمهيدي

وفرت وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي في كافة التخصصات أحيائي وتطبيقي ومهني وأدبي  على هيئة ملفات بي دي اف ويمكن للكافة الطلاب الإطلاع علي النتيجة دون الحاجة إلي رقم المقعد او الأسم كما كان يتطلب بالماضي وتسعي للإنتهاء من رفع النتائج على المواقع بالوقت الحالي وتوفير كافة الخدمات للطلاب .

رابط نتائج السادس المهني علي الطلاب زيارة الموقع التالي موقع نتائجنا  https://results.mlazemna.com/

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :