تعرف عليها بالصورة الان .. وفاة ممثلة تركيه شهيرة مع ابنتها في زلزال تركيا

تعرف عليها بالصورة الان .. وفاة ممثلة تركيه شهيرة مع ابنتها في زلزال تركيا
ازال نت
2023-02-12T01:03:59+03:00

وفاة ممثلة شهيرة وإبنتها في زلزال تركيا ، توفيت الممثلة أميلي أتيجي في منطقة أضنة جراء الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا فجر يوم الاثنين الماضي.



وأعلنت شركة إنتاج المسلسل Tims&B أن أتيجي، توفيت مع ابنتها في زلزال تركيا.

وقالت الشركة: "نشعر بحزن عميق لفقدان إميلي أتيجي، الممثلة في سلسلة "كان يا ما كان في تشوكوروفا" الخاصة بنا، وابنتها بوريان أتيجي خلال كارثة الزلزال في بلدنا. نتمنى لـ أميلي أتيجي وابنتها الحبيبة وجميع مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال رحمة الله والتعازي لعائلاتهم وأحبائهم".



وفاة اميلي اتيجي

 فقدت الممثلة إميلي إيتيجي حياتها وابنتها في الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا بتاريخ 7 فبراير 2023 ، في منطقة أضنة، ورغم ذلك فقد كانت ممثلة محبوبة معروفة بدورها في مسلسل “كان يا ما كان في تشوكوروفا” ، المعروف أيضا باسم “مرارة الحب”، حيث عبرت عن حزنها شركة إنتاج المسلسل Tims&B أن أتيجي، وقد ذكرت:“نشعر بحزن عميق لفقدان إميلي أتيجي، الممثلة في سلسلة “كان يا ما كان في تشوكوروفا” الخاصة بنا، وابنتها بوريان أتيجي خلال كارثة الزلزال في بلدنا.  نتمنى لـ أميلي أتيجي وابنتها الحبيبة وجميع مواطنينا الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال رحمة الله والتعازي لعائلاتهم وأحبائهم”.

 

من هي اميلي اتيجي

الفنانة اميلي اتيجي، هي ممثلة مشهورة، تحمل الجنسية التركية، وهي متزوجه ولديها ابنه واسمها بوريان أتيجي، توفيت في أضنة بتركيا، وذلك نتيجة الزلزال المدمر الذي ضرب المنطقة يوم الاثنين الماضي بتاريخ 7 فبراير 2023.

كانت إميلي مواطنة تركية ومتزوجة ولديها ابنة، حيث لم يتم الكشف ، وطوال حياتها المهنية ، اشتهرت بأدوارها في المسلسلات التلفزيونية ، بما في ذلك “Once Upon a Time in Chukurova” ، المعروف أيضا باسم “مرارة الحب”، كمؤدية ، جلبت إميلي الفرح والترفيه للجماهير وسنفتقدها بشدة.

السيرة الذاتية لـ اميلي اتيجي

 نتعرف وإياكم الان من ازال نت على السيرة الذاتيةو معلومات الممثلة اميلي اتيجي ، وهي كالآتي:

  • الاسم: اميلي اتيجي
  • الجنسية: تركية
  • الحالة الاجتماعية: متزوجه.
  • عدد الابناء: ابنة
  • الديانة: لم يتم الكشف عنها.
  • تاريخ الوفاة: 7 فبراير 2023
  • سبب الوفاة: توفيت الممثلة أميلي أتيجي في منطقة أضنة جراء الزلزال المدمّر الذي ضرب تركيا وسوريا فجر يوم الاثنين الماضي.
  • المهنة: ممثلة.
  • الأدوار: شاركت في مسلسل كان يا ما كان في تشوكوروفا” المعروف بـ”مرارة ألحب”.

تعرف عليها بالصورة الان .. وفاة ممثلة تركيه شهيرة مع ابنتها في زلزال تركيا

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :