الحالات الصوتية جديد تطبيق الواتساب WhatsApp Status

الحالات الصوتية جديد تطبيق الواتساب WhatsApp Status
ازال نت
2023-02-11T01:00:11+03:00

ازال لايف .. أعلنت شركة ميتا و الواتس اب WhatsApp خلال الساعات الماضية أن ميزة الحالات Status ستحصل على الكثير من الوظائف الجديدة، وأن التحديثات التي تمكن جميع هذه الوظائف يتم طرحها بالفعل للمستخدمين حول العالم، ومن المفترض أن تصبح متاحة لكل من يستخدم WhatsApp خلال الأسابيع المقبلة.



جديد حالات الواتساب WhatsApp

الجديد في حالات الواتس اب WhatsApp التي أعلنتها الواتس اب خلال الساعات الماضية هي كالتالي:

أولاً، تستطيع الآن تسجيل الرسائل الصوتية ومشاركتها كرسائل حالة، إذ يمكن أن تصل مدة الرسالة إلى 30 ثانية. وغير ذلك، يمكنك تحديث إعدادات الخصوصية حسب الحالة بحيث أنك تستطيع تحديد من يمكنه رؤية أو سماع حالتك في كل مرة تقوم فيها بتحديثها، حيث يتم حفظ أحدث إعداد حددته واستخدامه كخيار افتراضي لحالتك التالية.



كيف اعرف من حظرني في الواتس اب WHATSAPP خطوات سهله و بسيطة جدا تعرف عليها

تسمح لك ردود الفعل على الحالة بالرد على تحديثات الحالة، حيث يبدو أنها كانت الميزة الأكثر طلباً لمستخدمي تطبيق WhatsApp بعد إطلاق ردود الفعل في الدردشات العام الماضي. ويمكنك الرد بسرعة على أي حالة عن طريق التمرير لأعلى والنقر على أحد الرموز التعبيرية الثمانية.  وبالطبع لا يزال بإمكانك الرد برسالة نصية أو صوتية أو بملصقات كذلك الأمر.

وستظهر دائرة ملف تعريف الحالة الجديدة  حول صورة ملف تعريف جهة الاتصال الخاصة بك في كل مرة يقوم بها المتابعون بمشاركة تحديث الحالة، فضلاً عن كونها ستكون مرئية في قائمة الدردشة وقوائم المشاركين في المجموعة وقسم معلومات الاتصال.

وأخيراً تم تمكين معاينة الروابط للحالات، تماماً كما هو الحال في الدردشات. لذلك عندما تنشر رابطاً على حالتك ستظهر المعاينة تلقائياً وستجعل حالتك تبدو أفضل، بالإضافة إلى إعطاء جهات اتصالك فكرة عن ماهية الرابط قبل النقر عليه.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :