شاهد تسريب مقطع لعروس البحر صافيناز مع الراقصه جوهره بوصلة رقص قوية جننت الشباب.. ومشاهد غلبتي سما المصري

شاهد تسريب مقطع لعروس البحر صافيناز مع الراقصه جوهره بوصلة رقص قوية جننت الشباب.. ومشاهد غلبتي سما المصري
ازال نت
2023-02-12T23:48:04+03:00

نتعرف اليوم على الراقصة ​صافيناز​ التي تعتبر احدى أشهر الشخصيات الغير عربية  انتشارا في مصر والوطن العربي، و إسمها ضمن قوائم محرك البحث العالمي جوجل و الأكثر بحثاً على الموقع وعلى الرغم من ان الراقصة ​​ غريبة عن العرب، لكنها استطاعت أن تصنع لنفسها اسماً مهماً في الوسط الفني، خصوصاً في فن الرقص.  



أزال لايف ، شائعات انتشرت مؤخرا تتحدث عن خطوبة صافيناز ورامي الذي ظهر معها في المقطع القيديو المنشور اسفل المقال، وذلك بعد نشر صافيناز مجموعة صور وفيديو لها مع رامي قبل طرح العمل وهو يقدم لها خاتماً فظنه الكثير انه خطيبها وزوجها المستقبلي، واتضح فيما بعد أنه بطل كليبها الجديد.

وأحدثت الراقصة ​صافيناز​ ضجة عارمة بين الجمهور على مختلف مواقع السوشل ميديا بعد نشرها فيديو من كليب عملها الجديد.



نشرت صافيناز المقطع عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور و الفيديوهات”إنستغرام”، تضمن أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب تحت اسم”​Baby”​.

من الواضح جداً أن العمل يهدف إلى إثارة الجدل خاصة وأن صافيناز تعمدت الظهور للمتابعين بطريقة مثيرة من خلال حركاتها ورقصها وهز صدرها أمام الممثل الشاب رامي دياب.

اسم الراقصة صافيناز الحقيقي

قالت الراقصة صافيناز في مقابلة تلفزيونية إن إسمها ليس كما يلفظه الجميع بل هو ''صوفي نار''، وأوضحت أن معنى اسمها الأرمني هو ''عروس البحر''، وبالمصرية يعني ''حورية''، وطلبت من محبيها أن يصححوا في أذهانهم اسمها، وأن ينادوها باسمها الحقيقي، الا انه كان من الصعب على الجمهور المصري أن يتذكر في كل مرة أن إسمها ليس صافيناز، فبقيت الصحافة تناديها بالاسم الذي عرفت فيه، والبعض الآخر يناديها بصوفينار.

و تتكلم الراقصة صافيناز ست لغات وهي الأرمنية، والروسية، والعربية، والأفغانية، والإيرانية، والإنجليزية. وتقول إنها تعلمت اللغة العربية وحدها حين كانت صغيرة في السن، إذ كانت تحب أغنيات أم كلثوم وعبدالحليم، ومع الوقت بدأت تردد وتعيد كلمات الأغاني من دون فهم المفردات التي كانت تقولها، ثم سعت إلى تعلم معاني هذه الكلمات، حتى استطاعت أن تفهم العبارات وتركّب جملاً مفيدة، الامر الذي لم يكن سهلاً عليها.

إتهام الراقصة صافيناز بالتحريض على الفسق والفجور

​​​​​​​​​​​​​​في أغسطس عام 2019، إتهم جهاز الرقابة على المصنفات الفنية المصرية في مصر الراقصة صافيناز بالفسق والفجور، بسبب لباسها الخاص بالرقص، وحتى قيل إنها هربت من مصر، الا أنها قررت أن تنفي كل هذه الاخبار، وقالت إنها تحترم القانون وقواعد الرقص الشرقي، وترتدي دائماً بدلة الرقص تباعا لهذه القوانين، مرتدية شورت، وما حدث في الفيديو الشهير في الحفلة الأخيرة في الساحل الشمالي، ليس من شأنها، فهي لم ترقص بلباس البحر (مايوه)، ولكن إحدى الحاضرات هي من فعلت ذلك.

شاهد تسريب مقطع لعروس البحر صافيناز مع الراقصه جوهره بوصلة رقص قوية جننت الشباب.. ومشاهد غلبتي سما المصري

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :