شاهد تسريبات حلقة اليوم من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 116 ..نايمان يهاجم الكاي ومصير جيركوتاي وشفاء اورهان

شاهد تسريبات حلقة اليوم من مسلسل المؤسس عثمان حلقة 116 ..نايمان يهاجم الكاي ومصير جيركوتاي وشفاء اورهان
ازال نت
2023-02-08T02:01:33+03:00

يلاحظ خلال الساعات القليلة الماضية ارتفاع حركة البحث على مواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل 116 حيق بدأت تظهر العديد من التسريبات بخصوص أحداث حلقة اليوم من والتي تحمل رقم 116 الموسم الرابع  ، بعد إطلاق الاعلان الأول ، وبحسب ما نقل في نهاية الحلقة الماضية ، والتي تسببت في الكثير. من الضجة و الحيره ، بعد أن تمكن بالا من اعتقال فريج ، وشاهد المتابعين كيف تدهور حالة أورهان الصحية ، ووجد عثمان علاجًا مؤقتًا لحالته عن طريق صنع كرسي متحرك يمكنه الجلوس عليه.



بامكانكم  مساء اليوم  متابعة ازال نت حيث سوف نوفر لكم رابط بث مباشر لمشاهدة مسلسل قيامه عثمان الحلقة 116، عبر قناة atv التركية  و النور بلاي وقصة عشق التي  ارتفع بشكل كبير معدل البحث عن مشاهدة أحداث مسلسل قيامه المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 116 كاملة مترجمة بجودة عالية.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقه 116 مترجمه للعربيه

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقه 116 مترجمه للعربيه، حيق انه وفي الوقت الذي يستعد فيه عثمان لقيادة الجيوش الإسلامية للمواجهة القوية القادمة ضد نيمان من أجل حماية القبيلة ، تسعى أسمهان للتخلص بسرعة من أروحان ، خوفًا من شفائه ، وسترسل رجالًا للتخلص منه. عليه ، خاصة أنه يعرف الكثير من خططها العدوانية التي من خلالها تريد التخلص من عثمان.



وشهد الجزء الرابع من قيامة عثمان احداث مثيرة بعد أن نجح عثمان في ضم وشفاء أورهان ، وقام بالكثير من الأشياء القوية مع الأحداث الماضية ، أبرزها افتتاحه قلعة ينيشهر وجعلها عاصمة دولته ، وإيجول ، استشهدت زوجة جيركوتاي وابن عم عثمان ، حتى تصاعدت وتيرة الأحداث ووصلت نجاح عثمان في رومانوس ، وقتل قائد روما.

موعد  الحلقه 116 من مسلسل المؤسس عثمان

ننشر لكم اليوم موعدعرض الحلقة 116 من قيامة الموسس عثمان حيث يُعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع من كل أسبوع يوم الأربعاء على قناة ATV التركية  في تمام الساعة 8:00م الثامنة مساء بتوقيت اليمن  . ، ويعرض في تمام الساعة 9:00 مساءً  توقيت مصر  ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويعاد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116 كاملة ومترجمة إلى اللغة العربية على الجزائرية، وعدد من الصفحات الخاصة بالمسلسل على فيس بوك والعديد من المواقع والتطبيقات الإلكترونية، وذلك بعد أن يتم دبلجتها الى اللغة العربية.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 116

تعتبر قناة الصعايدة هي من القنوات الفضائية التي تقدم محتوى مهمًا ، والتي قد تعرض عددًا كبيرًا من المسلسلات التركية ، مثل عرض مسلسل قيامة عثمان ، كما أنها لا تعتمد على ذلك ، بالإضافة إلى أنها تقدم برامج متنوعة تقدم أخبارًا متنوعة على مدار اليوم ، ولعل أبرز ما تقدمه القناة هو الكثير من البرامج والمسلسلات بجودة مشاهدة مميزة. و تعرض القناة عددًا كبيرًا من المسلسلات التركية أيضًا إلى جانب العديد من المسلسلات العربية وغيرها. ومن بين المسلسلات التي بثت مسلسل “ابن حلال وجبل الحلال” والعديد من المسلسلات العربية الأخرى ،

يمكن متابعة مسلسل قيامة عثمان بشكل اسبوعي عبر شاشة قناة السيدة مترجمة للعربية ، الى جانب عدد كبير من المسلسلات التركية والعربية ، من خلال استقبال تردد القناة الجديد. بعد التحديث.

الصعايده مسلسل قيامة عثمان

التردد: 11177.

الاستقطاب: عمودي.

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

جودة القناة: HD.

ويمكن متابعة قناة الصعايده على تردد أخر هو 10815 / الاستقطاب: H

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :