شاهد ماتش Al Hilal vs Flamengo مشاهدة مباراة الهلال وفلامنيجو نتيجة واهداف المباراة الهلال 3-1 اولا باول

شاهد ماتش Al Hilal vs Flamengo مشاهدة مباراة الهلال وفلامنيجو نتيجة واهداف المباراة الهلال 3-1 اولا باول
ازال نت
2023-02-08T00:15:10+03:00

شاهد ماتش Al Hilal vs Flamengo مشاهدة مباراة الهلال وفلامنيجو  Al Hilal vs Flamengo مباشر مشاهدة نتيجة واهداف المباراة الهلال وفلامنيجو و  يواجه نادي الهلال السعودي خصمه نادي فلامينجو البرازيلي على أرضية ملعب وستاد ” طنجة ” المحتضن لهذه المباراة الكروية القوية من العيار الثقيل المنتظرة من عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الثلاثاء 7 فبراير، وذلك فى أطار منافسات الأسبوع النصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية.



الهلال السعودي يتاهل الى نهائي كاس العالم للاندية

تاهل فريق الهلال السعودي الى نهائي كاس العالم للاندية في المغرب  بعد فوزة قبل قليل على فلامينجو البرازيلي ، مباراة الهلال وفلامنجو، ثلاثة أهداف للهلال من ركلتي جزاء سددهم اللاعب سالم الدوسري، والهدف الثالث سدده لوسيانو فيتو،  اما هدف فلامنجو فكان في الدقيقة 20 من الشوط الاول سجله بيدرو.   و ينتظر الهلال الفائز من مباراة الاهلي المصري و ريال مدريد الاسباني .

ملخص نتيجة واهداف مباراة الهلال ضد فلامنجو

تشاهدون اهداف المباراة اسفل المقال مباشرة هنا .. بداية أهداف مباراة الهلال وفلامنجو، 3 أهداف للهلال من ركلتي جزاء سددهم اللاعب سالم الدوسري، وهدف سدده لوسيانو فيتو، وهدف لفلامنجو في الدقيقة 20 سجله بيدرو. كذلك ملخص كامل لجميع أحداث الشوط الأول في مباراة الهلال وفلامنجو، وأبرزها ركلة الجزاء. إضافة إلى ملخص كامل لجميع أحداث الشوط الثاني في مباراة الهلال وفلامنجو. كذلك عدد البطاقات الصفراء في المباراة، وكان 3 بطاقات لفلامنجو، وأخرى للاعب جابرييل باربوسا الدقيقة 17 من فلامنجو. وعدد البطاقات الحمراء بطاقة واحدة لفلامنجو. كما نقدم لكم تقريرًا عن مدى استحواذ كل فريق على الكرة، وقد كان الاستحواذ لفلامنجو. وعدد الركلات الركنية، وضربات الجزاء، ركلتي جزاء، وعدد من الركنبات كمية الأخطاء، وحالات التسلل، والأهداف الغير محتسبة، لا يوجد أهداف غبر محتسبة، وتواجد عدة حالات تسلل وأخطاء. كذلك جميع الأحداث المهمة في مباراة الهلال وفلامنجو، وأبرزها هدفي الهلال من ركلتي جزاء، وطرد لاعب فلامنجو بحمراء.



ملخص الشوط الاول حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 2_1 للهلال من ركلتي جزاء سددهم سالم الدوسري، وهدف فلامنجو سدده بيدري. سدد الهلال على المرمى 1 مرة، أما فلامنجو فقد سدد 1 مرة. كما استحوذ الهلال على الكرة بنسبة 34%، في حين استحوذ فلامنجو على الكرة بنسبة 66%. كما قام الهلال بالتمرير بنسبة 169 تمريرة خلال الشوط الأول، وقام فلامنجو بالتمرير بنسبة 273 تمريرة. بلغت دقة التمرير عند الهلال 73%، كما كانت نسبة التمرير عند فلامنجو 86% عدد الأخطاء عند الهلال هو 9، في حين كان عدد الأخطاء عند فلامنجو هو 12. عدد البطاقات الحمراء للهلال هو 0، في حين كان عدد البطاقات الحمراء لفلامنجو هو 1. عدد البطاقات الصفراء للهلال هو 1، في حين كان عدد البطاقات الصفراء لفلامنجو هو 2. عدد حالات التسلل للهلال هو 0، في حين كان عدد حالات التسلل لفلامنجو هو 1. عدد الضربات الركنية للهلال هو 1، في حين كان عدد الضربات الركنية لفلامنجو هو 1.

ملخص الشوط الثاني حيث انتهى الشوط الثاني بنتيجة فوز الهلال ب3 أهداف. سدد الهلال على المرمى ٢ مرة، أما فلامنجو فقد سدد 0 مرة. كما استحوذ الهلال على الكرة بنسبة 41%، في حين استحوذ فلامنجو على الكرة بنسبة 59%. كما قام الهلال بالتمرير بنسبة 110 تمريرة خلال الشوط الأول، وقام فلامنجو بالتمرير بنسبة 223 تمريرة. بلغت دقة التمرير عند الهلال 77%، كما كانت نسبة التمرير عند فلامنجو 85% عدد الأخطاء عند الهلال هو 4، في حين كان عدد الأخطاء عند فلامنجو هو 1. عدد البطاقات الحمراء للهلال هو 0، في حين كان عدد البطاقات الحمراء لفلامنجو هو 0. عدد البطاقات الصفراء للهلال هو 1، في حين كان عدد البطاقات الصفراء لفلامنجو هو 0. عدد حالات التسلل للهلال هو 0، في حين كان عدد حالات التسلل لفلامنجو هو 1. عدد الضربات الركنية للهلال هو 1، في حين كان عدد الضربات الركنية لفلامنجو هو 1.

موعد مباراة الهلال ضد فلامنيجو في تمام الساعة:

9:00 مساءً بتوقيت

10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفلامنجو مباشر قناة ازدهار و اس اس سي

موعد مباراة الهلال السعودي وفلامنجو البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة سيتم إذاعة مباراة الهلال وفلامنجو في نصف نهائي كأس العالم للأندية على القنوات التالية:

تردد قناة اس اس سي  الرياضية حيث تعد من أقوى القنوات الرياضية في الشرق الاوسط ، نظرا لما تقدمه من مباريات دولية ومحلية، بالإضافة إلى تقديم عدد من البطولات الدولية القوية والهامة والمحلية في مختلف المجالات الرياضية في السعودية و الوطن العربي .

وتعتبر قنوات اس اس سي ssc الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي ” دوري روشن ” الذي يعتبر من أهم الأحداث الرياضية بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة الى أنها من القنوات التي لها حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب 2023 ، ولذلك ترتفع نسب المشاهدة على قناة ssc الرياضية لمتابعة أقوى مباريات الدوري السعودي.

اس اس سي نايل سات

ننشر لكم عبر ازال نت تردد قناة اس اس سي الرياضية على نايل سات :

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

تردد قناة اس اس سي عرب سات

تعرف معنا على تردد قناة اس اس سي عرب سات :

التردد: 12417

معدل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:27500

معامل التصحيح: 5/6

شاهد نتيجة واهداف مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي

نتيجة أهداف مباراة الهلال وفلامنجو، 3 أهداف للهلال من ركلتي جزاء سددهم اللاعب سالم الدوسري، والهدف الثالث سدده لوسيانو فيتو،  اما هدف فلامنجو في الدقيقة 20 سجله بيدرو.  و ننشر لكم اولا باول اهداف و نتيجة واهداف مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي تابعونا

 





تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :