الهلال والوداد الان .. شاهد نتيجة مباراة الهلال والوداد بث مباشر - اهداف المباراة كأس العالم للاندية hd

الهلال والوداد الان .. شاهد نتيجة مباراة الهلال والوداد بث مباشر - اهداف المباراة كأس العالم للاندية hd
ازال نت
2023-02-05 07:10:22

مشاهدة ماتش الهلال  الوداد لايف عبر الاسطورة يوتيوب نوفر لكم الآن القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والوداد بث مباشر ضمن منافسات الدور الثاني من كأس العالم للأندية  الآن لايف اونلاين مجانًا بدون تقطيع بجودة HD اليوم السبت 4 فبراير 2023 وكيفية المشاهدة اونلاين عبر يوتيوب و و الأسطورة مباشرة.فقد تصدر البحث الآن طريقة مشاهدة مباراة الهلال والوداد بث مباشر اونلاين بطريقة مجانية، وعلى أي قناة يت معرض المباراة.



نتيجة مباراة الوداد ضد الهلال كاس العالم للانديه

تأهل فريق الكرة بنادي الهلال السعودي ، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على الوداد الرياضي المغربي بركلات الترجيح (5-4)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وأقيمت مباراة الوداد والهلال، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي يستضيفها المغرب خلال الفترة بين 1 و11 فبراير الجاري.



ووقع أيوب العملود على هدف الوداد في الدقيقة 52، بعدما استغل ركلة ركنية، ليحاول ماريجا إبعاد الكرة، قبل أن تصل إلى العملود الذي أودع الكرة برأسية في الزاوية اليمنى من الحارس عبد الله المعيوف.

ورد محمد كنو بهدف التعادل لصالح الهلال من ركلة جزاء في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة.

حالتي طرد في نتيجة مباراة الوداد و الهلال

وشهدت مباراة الوداد والهلال، حالتي طرد؛ الأولى من نصيب يحيى جبران "الوداد" في الدقيقة 90، والثانية من نصيب محمد كنو "الهلال" في الدقيقة 94.

قرار تحكيمي وإصابة كاريلو

وشهد اللقاء لقطة تحكيمية مثيرة للجدل في الدقيقة 71، بعد مطالبات لاعبي الهلال باحتساب ركلة جزاء، بداعي لمسة يد على مدافع الوداد، قبل أن يقرر الحكم استئناف اللعب دون اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وتعرض لاعب الهلال، أندريه كاريلو، لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة باكيًا، عبر نقالة طبية، في الدقيقة 112، ليشارك مصعب الجوير بديلًا له.

ركلات الترجيح

واحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، وجاءت نتائج الركلات على النحو التالي..

الهلال: ماريجا (هدف)، فييتو (هدف)، صالح الشهري (هدف)، عبد الله الحمدان (هدف)، مصعب الجوير (هدف).

الوداد: يحيى عطية الله (أضاع)، أيوب العملود (هدف)، محمد أوناجم (هدف)، جلال داودي (هدف)، 

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022، ليواجه فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب ابن بطوطة، يوم الثلاثاء المقبل.

القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والوداد بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والوداد بث مباشر لايف اليوم السبت 4/ 2/ 2023، عبر شاشة قناة المغربية الرياضية TNT في عرض حي لأحداث المباراة بجودة HD.

شاهد ملخص و اهداف مباراة الوداد ضد الهلال كاس العالم للانديه

ننشر لكم من ازال نت ملخص و اهداف مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في ربع نهائي كاس العالم للاندية .





تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :