مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي ضد سياتل الامريكي اليوم عبر تردد القناة في مونديال الاندية

مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي ضد سياتل الامريكي اليوم عبر تردد القناة في مونديال الاندية
ازال نت
2023-02-04T00:54:10+03:00

مونديال الاندية بث مباشر مباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز الامريكي عبر تردد هذه القناة حيث يستعد الأهلي المصري، لمباراته ضد سياتل ساوندرز الأمريكي اليوم في كأس العالم للأندية مونديال الاندية والمقامة في المغرب في الفترة بين 1 فبراير حتى 11 من نفس الشهر.



بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي المصري وسياتل ساوندرز الامريكي تردد القناة

ننقل لكم من ازال نت مشاهدة مونديال الاندية بث مباشر مباراة الأهلي المصري وسياتل ساوندرز الامريكي أعلنت قناة ازدهار Aea العراقية المفتوحة على القمر الصناعي «النايل سات»، نقلها لجميع منافسات بطولة كاس العالم للاندية، وجاء ترددها كالآتي:

  • Aea هو: 11636.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3 / 4.

قناة ازدهار العراقية تنقل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز في مونديال الاندية

وكان مالك قناة ازدهار Aea العراقية «أمير الموسوي» قد حسم الجدل المثار حول سرقته البث والقبض عليه، قائلا إنه لم يقم بسرقة حقوق بث مبارياتمونديال الاندية- كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالمغرب.



تنقل مباريات كاس العالم للاندية مجانا و مباشر.. تردد قناة ازدهار aea نايل سات العراقية Izdehar TV

اتفرج ببلاش - تردد قنوات مجانية تنقل مباراة الهلال و الوداد Nilesat في كاس العالم للاندية بث مباشر

وأضاف الموسوي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «»: واجهنا ضغوط كبيرة منذ إعلاننا بث مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي، من الصباح وإلى انتهاء المباراة.. البعض يتهمنا بالسرقة وهذا غير صحيح كرة القدم هي ابتسامة الفقراء فلا داعي للاحتكار.

واختتم مالك قناة ازدهار العراقية ، تصريحاته، قائلاً: أعدكم لن نتوقف عن بث المباريات مجاني وأنتظروا مفاجآت عديده خلال كبري البطولات المقبلة.

موعد مباراة الأهلي المصري و سياتل الامريكي في مونديال الاندية

ومن المقرر أن تقام مباراة الربع النهائي في مونديال الاندية بين الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي اليوم السبت على ملعب طنجة في المغرب، ضمن مواجهات كأس العالم للأندية ، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و السابعة مساءً بتوقيت ، .

ويأمل الأهلي المصري في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكونكاكاف في المباراة المرتقبة القادمة من أجل الصعود إلى نصف نهائي البطولة في أنجاز اعتاد عليه النادي الأهلي في مشاركاته بكأس العالم للأندية على مدار تاريخه.

ويسعى الأهلي المصري لأسعاد جماهيره في في مباراته القادمة والتي تعد من أصعب مواجهات الأهلي المصري في كأس العالم للأندية على مدار تاريخه رغم أن نادي سياتل ساوندرز الأمريكى هي المشاركة الأولى له في كأس العالم للأندية، إلا أنه يمتلك قوام فريق قوي حسب أراء المحللين.

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

تشكيل الأهلي المصري المتوقع ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية

ننشر لكم تشكيل الأهلي المصري المتوقع ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية حيث استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على تشكيلة الفريق لخوض المباراة ، أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي المونديال.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، عمرو السولية.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، حسين الشحات.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :