اتفرج ببلاش - تردد قنوات مجانية تنقل مباراة الهلال و الوداد Nilesat في كاس العالم للاندية بث مباشر

اتفرج ببلاش - تردد قنوات مجانية تنقل مباراة الهلال و الوداد Nilesat في كاس العالم للاندية بث مباشر
ازال نت
2023-02-03T23:05:15+03:00

مباراة الهلال و الوداد ، ننشر لكم اليوم من ازال نت ترددات القنوات المجانية التي تنقل مباراة الوداد المغربي ضد الهلال السعودي بث مباشر في كأس العالم للأندية كرة القدم، ونعرض لكم تردد قناة Aea ازدهار العراقية و قنوات مجانية اخرى مفتوحة تنقل مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية  المقامة في المغرب ، مساء غدا السبت الموافق 4 فبراير 2023،  ونوضح طرق مشاهدة المباراة .



و تفصلنا ساعات قليله على اللقاء المرتقب الذي يجمع حامل لقب دوري أبطال آسيا في الموسم قبل الماضي، أمام بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم المنصرم والذي يستضيف البطولة على أرضه ووسط جماهيره بالمغرب.

قناة ازدهار مجانية بث مباشر مباراة الهلال والوداد على النايل سات

تردد قنوات مجانية و قناة ازدهار تنقل مباراة الوداد المغربي ضد الهلال السعودي ، حيث ان هنالك قناة عراقية تبث كاس العالم للأندية ، و كشفت ادارة قناة Aea ازدهار العراقية عن بث جميع مباريات كأس العالم للأندية عبر شاشتها على القمر الصناعي النايل سات، وبدأت القناة بث المونديال من المباراة الافتتاحية التي جمعت الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي.



ويأتي aea tv الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي عبر النايل سات على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11636.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي – H.

تردد قنوات مجانية لمشاهدة الهلال والوداد بث مباشر ARABSAT

ننشر لكم من ازال نت ترددات القنوات المجانية الناقله لـ مباراة الوداد المغربي ضد الهلال السعودي ابث مباشر في كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المغرب .وتأتي قناة SSC في مقدمة القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي في كأس العالم للأندية، وهي التي حصلت على حقوق إذاعة جميع مباريات كأس العالم للأندية على الهواء مباشرةً عبر القمر الصناعي عرب سات Arabsat و Nilesat .

القمر الصناعي تردد القناة معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12380 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

وايضا هنالك قناة المغربية الرياضية الأرضية التي تمتلك حقوق بث بطولة كاس العالم للاندية المقامة على الأراضي المغربية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11476 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 12683 عمودي – V 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة الوداد ضد الهلال في كأس العالم للأندية 2022

من هنا يأتي موعد البث المباشر ونقل مباراة الوداد ضد الهلال في كأس العالم للأندية 2022 كما يلي وسوف يكون موعد مباراة الهلال السعودي والوداد الرياضي المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم غدا السبت الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري 2023م، والتي تُقام على أرضية ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله”.

حيث تنطلق مباراة وماتش الهلال السعودي ضد الوداد الرياضي المغربي، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت اليمن والسعودية وقطر والعراق وفلسطين ، و الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، و الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :