تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية
ازال نت
2023-02-02T03:58:58+03:00

يشغل  بال الكثير من عشاق كرة القدم البحثوالمعرفه عن موعد مباراة نادي الهلال السعودي والوداد الرياضي المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، باهتمام ومتابعة كبيره من جانب عشاق الكرة في الوطن العربي و في كل مكان، حيث تفصلنا ساعات قليه على اللقاء المرتقب الذي يجمع حامل لقب دوري أبطال آسيا في الموسم قبل الماضي، أمام بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم المنصرم والذي يستضيف البطولة على أرضه ووسط جماهيره بالمغرب.



موعد مباراة الهلال والوداد الرياضي ربع نهائي كأس العالم للأندية

وسوف يكون موعد مباراة الهلال السعودي والوداد الرياضي المغربي في ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت القادم الموافق الرابع من شهر فبراير الجاري 2023م، والتي تُقام على أرضية ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله”.

وتنطلق مباراة وماتش الهلال السعودي ضد الوداد الرياضي المغربي، عند الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت اليمن والسعودية وقطر والعراق وفلسطين ، و الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، و الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.



القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية

و بامكانكم مشاهدة كأس العالم للأندية 2023 عبر هذه القنوات المجانية بث مباشر حيث تنقل قناة SSC الرياضية مباراة الهلال والوداد الرياضي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، بجانب أيضًا قناة المغربية الرياضية الأرضية.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :