شاهدها هنا.. حلقه ناريه من مسلسل “قيامة عثمان” الحلقة 115 بث مباشر ATV خطة فتح قلعة إينغول ومصير أورهان ابن المؤسس

شاهدها هنا.. حلقه ناريه من مسلسل “قيامة عثمان” الحلقة 115 بث مباشر ATV خطة فتح قلعة إينغول ومصير أورهان ابن المؤسس
ازال نت
2023-02-03 15:59:44

اليوم الاربعاء ترتفع فيه حركة البحث عن مسلسل الحلقة ١١٥ عثمان بن أرطغرل، المؤسس الأول للدولة العثمانية، حيث بدأ البحث عن مشاهدة مسلسل قيامة الحلقة 115 كاملة ومترجمة HD قناة ATV التركية ، و يبحث الملايين من المشاهدين عن الحلقة 115 من مسلسل المؤسس عثمان  الى اللغة العربية، وسنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحلقة 115 بما في ذلك مشهد موت السلطانة أسمهان وغبنها علاء الدين على يد قائد المغول.  وسوف نتعرف في المقال و حلقة اليوم على مصير أورهان إبن المؤسس عثمان، وشفائة من السم خلال الحلقة ١١٥  رقم المئة وخمسة عشر، بالاضافة الى خطة فتح قلعة إينغول وهزيمة المغول.



توقيت مشاهدة قيامه عثمان الحلقة 115 مترجمة

يمكن مشاهدة مسلسل قيامه عثمان 115 كاملة مترجمة يوم الأربعاء 1 فبراير 2023 ، حيث يذاع مسلسل عثمان حلقة أسبوعية كل يوم اربعاء على قناة atv أي تي في التركية في التاسعة مساء بتوقيب مصر والثامنة بتوقيت اليمن ، كما انه يتوفر على الإنترنت بعد عدة ساعات من عرضه في تركي.

ويذاع مسلسل قيامه عثمان 115 على الجزائرية يوم الخميس مترجما إلى اللغة العربية، ويمكنكم مشاهدة المسلسل على موقع قصة عشق أيضا.



ونشرت قناة ATV التركية الاعلان الرسمي الثاني مسلسل عثمان الحلقة 115 ، والذي يبدا بمشهد إستعادة قلعة إينغول وموت السلطانة أسمهان وسقوط السادة في الخيانة مع المغول.

شاهد الفيديو قبل الحذف.. مشهد ممنوع من فيلم رساله الى الوالي بطولة يسرا مع فنان عربي مشهور عندما تحول المشهد الى حقيقة وغضب المخرج بسبب ما حدث

بث مباشر مشاهدة قيامة عثمان حلقة  115 على ATV يوتيوب

ومن موقع ازال نت ننشر رابط مشاهدة حلقة قيامة عثمان 115 Atv الان على اليوتيوب مباشر اضغط هنا  على live Youtube حيث تبث  قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل والذي يحمل العديد من الاحداث الشيقة التي جعلت الجمهور في حالة اشتياق كبيرة جدا لمتابعة الحلقة ،

تسريب أحداث المؤسس عثمان الحلقة 115

تدور أحداث الحلقة 115 من مسلسل قيامه عثمان 115 كاملة مسلسل المؤسس عثمان حول فترة تاريخية هامة جداً في تاريخ تركيا والعالم الإسلامي، ألا وهي فترة تأسيس الدولة العثمانية.

حيث أسسها عثمان وهو النجل الأوسط لأرطغرل، ساعد في انتقال الدولة من عتبة الفقر إلى قمة الغنى، تولى حينها عثمان الحكم بعد وفاة أبيه وحقق وابل من الإنجازات لأنه استمد القوة والصلابة من والده.

أما مصير اورهان بعد إصابتة بسيف مسموم ، فخلال الحلقة 115 من مسلسل المؤسس عثمان والذي يشهد عودة الممثل سيجين إرديمير مؤدي دور شخصية سونغور تكين عم عثمان ، والذي عاد لموقع تصوير مسلسل المؤسس عثمان.

فلن يموت أورهان بل سيتماثل للشفاء ، ويتسلم اورهان حكم الاماره بعد موت ابيه سنه 1326م وكان يبلغ من العمر 48 عام، وفتح بورصا، والتي كانت من اهم المدن البيزنطيه في الاناضول، واحدث هذا الفتح دويا كبيرا في المنطقه باسرها ولفت انظار الدوله البيزنطيه اليه.

ولم يستطع الامبراطور البيزنطي اندرونيقوس الرد على التفوق العثماني فحرك جيشا كبيرا بقيادته شخصيا لقتال اورهان، ولكن هذا الجيش هزم هزيمه ثقيله في موقعه بيليكانون، مما احدث مفاجئه مدويه في الاناضول واشتهر اورهان بشكل غير.

خاصة بعد مشاهدة تعامل العثمانيين المسلمين عكس الامراء البيزنطيين او الاوربيين بشكل عام ، وكان هذا هو بداية تاسيس هذه الدوله الجديده واعطاها كثافه سكانيه عاليه فتضاعفت في القوه في غضون فتره محدوده.

مسلسل قيامة عثمان قيامة الحلقة 115 كاملة قناة ATV

و يبحث الالاف من المتابعين و المشاهدين العرب عن الحلقة 115 من مسلسل المؤسس عثمان مدبلجة الى اللغة العربية، وسنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحلقة 115 بما في ذلك مشهد موت السلطانة أسمهان وغبنها علاء الدين على يد قائد المغول.

حيث تجمع قادة قبائل التركمان من الأتراك للوقف مع عثمان في مواجهة نايمان قائد المغول وخيانة بايندير وأولوف، فقد عرض الإعلان الثاني من مسلسل عثمان الحلقة 115 واحدة من اقوى المشاهد في قيامة عثمان.

 

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان حلقه 115

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع 2023، على العديد من القنوات المختلفة التركية وايضا العربية وذلك لمشاهدة تفاصيل الأحداث للمسلسل التاريخي بطولة الممثل التركي يوراك اوزجيفيت، في دور عثمان غازي مع العديد من النجوم الذين شاركوا في عرض مسلسل قيامة ارطغرل.

  atv الجديد 2023

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد: 10796.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6 /5

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد

ويمكن متابعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 115 مترجم باللغة العربية عبر قناة الفجر الجزائرية الناقل الحصري للبطولة، وذلك من خلال ضبط التردد التالي:

  • القمر : نايل سات
  • التردد : 12034.
  • الاستقطاب : أفقي
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4
  • القمر : عرب سات
  • التردد : 11034.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6

تردد قناة TRT التركية

اسم القناة TRT 1  التركية
القمر الصناعي النايل سات
تردد القناة 11392
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

تردد قناة دعوة

اسم القناة قناة دعوة
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10727
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي

تردد قناة وطن

اسم القناة قناة وطن
القمر الصناعي  نايل سات
التردد 11012
معدل الترميز 27500
الاستقطاب اققي

تردد قناة اليرموك

اسم القناة قناة اليرموك
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11678
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

تردد قناة القدس

اسم القناة قناة القدس
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11316
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

تردد قناة الصعايدة 2023 مشاهدة قيامة عثمان الحلقة 115

يمكن ضبط القناة بجودة عالية من خلال التردد التالي:

  • عبر القمر الصناعى: النايل سات.
  • معكم تردد 10815.
  • معدل استقطاب افقي.
  • استخدم  معدل الترميز 27500.
  • مع معامل تصحيح الخطأ: 34.

تردد قناة الصعايدة الجديد على القمر الصناعي: النايل سات هو التردد: 11177، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، من خلال تحديد معدل الاستقطاب: أفقي، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 43

مشاهدة قيامة عثمان  115

مشاهدة حلقة اليوم الاربعاء مباشرة الساعة الثامنة بتوقيت اليمن والسعوديةمسلسل قيامة عثمان ١١٥  المؤسس عثمان الحلقة 115   لمشاهدة الحلقة اضغط هنا NooR Playنجح في الإعجاب بجزء كبير من الجمهور المهتم بالمسلسل التاريخي .

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :