معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك عبر موقع earthlink IRAQ و تطبيق ايرثلنك

معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك عبر موقع earthlink IRAQ و تطبيق ايرثلنك
ازال نت
2023-01-30T04:30:18+03:00

معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك earthlink ، حيث يعتبر ايرث لنك من أكبر الشركات التي تعمل على توزيع الإنترنت وذلك بسرعة فائقه،  كما أن الاشتراك بها مضمون مقارنةً بشركات الإنترنت والاتصالات الأخرى، وتمكن ايرثلنك  المشتركين من معرفه تفاصيل الباقات وسرعة الإنترنت، كما تقدم إمكانية معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك.



معرفة تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك earthlink

تساعد ايرث لنك earthlink  مستخدميها في التعرف على كافة التفاصيل التي تخص الاشتراك بها؛ حيث تمكن العملاء من التعرف على سرعة الإنترنت على الباقة المتاحة لهم، وأيضًا تمكنهم من التعرف على موعد انتهاء الباقة، وموعد تجديدها، ويمكن ذلك من خلال القيام ببعض الخطوات التي نعرضها لكم فيما يلي:

  • في البداية عليك الولوج إلى الصفحة الرسمية لايرث لنك، وذلك من خلال الموقع الرسمي .
  • عليك في أول الأمر القيام بعمل حساب شخصي خاص بك من خلال كتابة رقم الجوال، واسم المستخدم، وكلمة مرور خاصة بك؛ لتتمكن من الدخول في المرات التالية بسهولة.
  • هنا ستكون عزيزي العميل على الصفحة الرئيسية للموقع، والتي تحتوي على العديد من التفاصيل التي تخص الاشتراك.

تطبيق earthlink معرفة رصيد ايرث لينك للأندرويد

  • أتاحت ايرث لينك earthlink لمستخدميها العديد من الطرق التي تمكنهم من التعرف على موعد انتهاء الاشتراك الخاص بالانترنت. ومن أهم هذه الطرق البرنامج الذي خصصته للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • كما يستخدم هذا البرنامج في الاستفادة من كافة الخدمات التي تحصل عليها من خلال زيارة الموقع الرسمي لايرث لنك لكن بطريقة أبسط. حيث أن واجهة البرنامج سهلة الاستخدام للغاية.
  • بينما يمكنك الحصول تطبيق اشترك ايرث لينك المخصص للأجهزة الأندرويد سواء أكانت سامسونج. أو غيرها من خلال جوجل بلاي.
  • جدير بالذكر أنه يمكنك التعرف على أنواع الباقات المتاحة لدى الشركة، والاشتراك بها من خلال التطبيق.

 و الى هنا شرحنا في ازال نت كيفية الاستعلام و تاريخ انتهاء اشتراك ايرث لنك عن انتهاء الباقة. وذلك من خلال الموقع الرسمي لايرث لنك earthlink . كما يمكنك استخدام تطبيق ايرث لنك من أجل التعرف على كافة الخدمات التي تقدمها ايرث لنك بكل سهولة.



كل ما تحتاج من موقع ايرثلنك العراق الالكتروني او التطبيق هو معرفة عدد الايام المتبقية لانتهاء اشتراك خدمة الانترنت. زيادة على ذلك يمكنك معرفة الاسعار الخاصة بالاشتراك ونوعه. يشترط الحصول على بيانات الدخول الى الانترنت لانك سوف تحتاجها خارج منزلك ايضا. الجامعات او الاماكن العامة تسمح لك بالاتصال بالانترنت عن طريق هذه البيانات مجانا. بعد الاتصال بخدمة ايرثلنك العراق العامة سوف لن يتأثر الانترنت داخل منزلك أو مكان عملك. المهم في خدمة ايرثلنك انها الاكثر انتشارا في العراق ووجود خدمة شبكتي ايضا.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :