موعد مباراة الهلال القادمة بعد الخسارة من الفيحاء في السوبر السعودي الهلال ضد الوداد المغربي

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الخسارة من الفيحاء في السوبر السعودي الهلال ضد الوداد المغربي
ازال نت
2023-01-26T21:06:36+03:00

الهلال ضد الوداد المغربي ، موعد مباراة الهلال القادمة بعد الخسارة من الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي موسم 2022/2023 على ملعب الأمير فيصل بن فهد.



وغادر الهلال بطولة كأس السوبر السعودي بالخسارة من الفيحاء في النصف نهائي بهدف نظيف في واحدة من المفاجآت المدوية لجماهير الزعيم هذا الموسم.

سجل هدف اللقاء الوحيد البرازيلي باولينيو لاعب الفيحاء في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول ليهدي فريقه انتصاراً ثميناً على الزعيم والعبور إلى المباراة النهائية في انتظار الفائز من المواجهة الثانية بين النصر واتحاد جدة.



وبالرغم من تسجيل الفيحاء هدف مبكراً في الشوط الأول إلا أن الهلال عجز عن تسجيل هدف التعادل طوال 70 دقيقة أهدر فيها سالم الدوسري ركلة جزاء في الدقيقة 27.

هزيمة الهلال اليوم أمام الفيحاء بمثابة ضربة قوية للفريق قبل السفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية علماً بأن الفريق أمامه مواجهة صعبة أمام الوداد المغربي وسط جماهيره.

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة بعد الخسارة من الفيحاء

من المنتظر أن يواجه الهلال السعودي نظيره الوداد المغربي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية يوم السبت 4 فبراير على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله.

وتنطلق مباراة الهلال السعودي ضد الوداد في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت و  الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية .

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :