تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والسعودية طاش ما طاش و منهو ولدنا 2 و شباب البومب

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية والسعودية طاش ما طاش و منهو ولدنا 2 و شباب البومب
ازال نت
2023-01-26T18:18:27+03:00

تعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023 ، فمع إقتراب سباق الدراما السعودية في رمضان من حسم السباق والإستعداد للموسم الجديد ، سنتعرف على قائمة المسلسلات السعودية في رمضان 2023 على مختلف القنوات ما بين الأعمال الكوميدية والبطولات الجماعية والنسائية.



مسلسلات رمضان 2023 الخليجية و السعودية

تعتبر الدراما الخليجية و السعودية في رمضان 2023، من أهم ما يبحث عنة المواطن الخليجي في شهر رمضان الفضيل، لذا يبحث الجمهور عن قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية، والذي يبدأ العرض الاول لها بداية من يوم 23 مارس 2023.

وينتظر عشاق الدراما الخليجية خاصة الدراما السعودية ما تم الإعلان عنة عن موعد عرض أعمال الدرامية الخليجية السعودية خلال شهر رمضان المقبل 2023، واليكم قائمة المسلسلات السعودية المعروضة في رمضان 1444 .



القنوات الناقلة لـ مسلسلات رمضان 2023 السعودية والخليجية

رغم عدم جاهزية مسلسلات موسم رمضان 2023،  القنوات التي تعرض مسلسلات سعودية وخليجية في رمضان 1444، وعلى رأسهم قناة MBC مصر, قناة SBC السعودية, قناة DMC, قناة الحياة, قناة النهار, قناة ON.بالاضافة الى قناة أبوظبي, قناة الشاشة دراما, قناة الحياة مسلسلات.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية

وفيما يلي قائمة أهم المسلسلات السعودية في رمضان 2023  بحسب موقع النصر وهي كالتالي:

مسلسل طاش ما طاش

فقد أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عودة المسلسل الشهير طاش ما طاش الجزء التاسع عشر ، في رمضان 2023، والذي توقف لأكثر من 10 سنوات ، وسيعرض على قناة mbc، وبرعاية هيئة الترفيه.

مسلسل منهو ولدنا 2 الجزء الثاني

مسلسل منهو ولدنا 2  الجزء الثاني، أحد المسلسلات الرمضانية التي بدأت في عرض حلقاتها مع أول أيام شهر رمضان المبارك، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة في هذا المسلسل 30 دقيقة.

مسلسل سكة سفر 2 الموسم الثاني

يقتصر مسلسل سكة سفر 2 الموسم الثاني على 3 شخصيات رئيسية وباقي ضيوف العمل هم ضيوف شرف حسب طبيعة حلقات المسلسل.

أما بالنسبة للمواهب النامية والممثلين المشاركين في المسلسل سعد عبد العزيز والنجم صالح ابو عمرة الممثل محمد الشهري.

مسلسل شباب البومب الموسم 11

بعد أن حقق مسلسل شباب البومب الموسم 11 الحادي عشر نجاحا مهما وعظيما في رمضان وتفوقت على العديد من المسلسلات السعودية والخليجية.

لذلك حرص منتجون مسلسل شباب البومب الموسم 11 على تجهيز وعرض المسلسل في قائمة مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل استديو 23

في إطار اجتماعي كوميدي، يستعرض المسلسل قصة قناة فضائية يمر صاحبها بأزمات عديدة ومفارقات بينه وبين العاملين بها ويعرض في بداية شهر رمضان 2023.

المسلسل السعودي بردوكات

تتناول أحداث المسلسل بعض القضايا الإجتماعية داخل المجتمع السعودي، من خلال حلقات منفصلة متصلة في قالب درامي كوميدي. ﺇﺧﺮاﺝ: منير الزعبي (مخرج)

مسلسل علوم الاولين

مسلسل علوم الاولين هو دراما سعودية تجسد قصص التراث الشعبي والأبيات الشعرية والأمثال المتنوعة بهدف تذكيرنا بالمبادئ والقيم والأخلاق وعلوم الأولين. ﺇﺧﺮاﺝ: عبدالله أبو طالب (مخرج).

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

وتتنوع قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ما بين الكوميدي والدراما، وأهم الأعمال التي ينتظرها الجمهور:

مسلسل بطن وظهر

يأتي مسلسل بطن وظهر ضمن الأعمال الخليجية التي يغلب عليها الطابع الكوميدي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي يتخلله المواقف والتحديات، وهو من بطولة أحمد الجسمي وسعاد علي وزينب كرم وروان الطويرقي ومبارك المانع، وتأليف عثمان الشطي وإخراج سعود بوعبيد.

مسلسل قرة عينك حياة الفهد رمضان 2023

تقدم حياة الفهد مسلسل قرة عينك لينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 المنتظرة، ويشاركها في بطولته سعاد علي وبشير الغنيم وشيماء علي وعبد العزيز النصار، وهو عن سيدة تقضي عقوبة في السجن عن جريمة ارتكبتها، ويتم تقديم القصة في قالب كوميدي.

مسلسل البوشية

تدور قصة مسلسل البوشية في مكان يحمل طابع تراثي في الكويت، ويركز على تعاقد وتشابك العلاقات الاجتماعية بين الأسر الثرية والمكافحة، ويقوم ببطولته مريم الصالح وسلمى سالم وعبد الرحمن العقل وجاسم النبهان، من تأليف فايز العامر وإخراج حسين أبل.

مسلسل مجاريح سعاد عبد الله

يشارك مسلسل مجاريح في قائمة مسلسلات رمضان 2023 ويقوم ببطولته سعاد عبد الله وأسمهان توفيق وعبد الإمام عبد الله وهنادي الكندري ويقدم قيمة مساندة السيدات لبعضهن البعض وأبرز المشكلات والتحديات التتي يواجهنها.

مسلسل حياة لا تشبهني

مسلسل حياة لا تشبهني، تدور أحداثة في ثمانينات القرن الماضي، وتركز على عائلة كبيرة يعيش أبناؤها وزوجاتهم حياة لا تشبه ما كانوا يحلمون به أو يطمحون إلى تحقيقه لأنفسهم، وهو من إخراج عبد الله التركماني وبطولته أيضا بمشاركة سماح وهبة الدري وحسين المهدي، ومن تأليف أنفال الدويسان.

مسلسل منزل 12

يستعرض مسلسل منزل 12 تفاصيل الحياة الاجتماعية وتحدياتها في الكويت والخليج بداية من أزمة سوق المناخ وحتى الآن، ويقوم ببطولته سعد الفرج وفاطمة الحوسني وأحمد العونان ومحمد الرمضان، من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجية أعمالا أخرى مميزة، منها: مسلسل بلاغ نهائي, شباب البومب 11, مسلسل النون وما يعملون, منطقة آمنة, مسلسل فراموش, مسلسل حياتي المثالية.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :