الاهلي المصري والزمالك مباشر الان.. مباراة كلاسيكو نارية Live HD (0-3)

الاهلي المصري والزمالك مباشر الان.. مباراة كلاسيكو نارية Live HD (0-3)
ازال نت
2023-01-21T23:26:39+03:00

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، أحد أكثر المباريات أهمية، والتي ينتظرها قطاع كبير من الجماهير، في كل مكان في الوطن العربي، وسط اهتمام كبير من الجماهير في الوقت الحالي بمتابعة مباراة القمة، حيث يسعى كلا القطبين في تحقيق الانتصار اليوم على حساب الغريم التقليدي، حيث يرغب كلا الفريقين في خطف الثلاث نقاط من الآخر، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.



 

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

رابط مباشر مباراة الأهلي والزمالك، ويدخل النادي الأهلي المباراة اليوم بكل تركيزه من أجل تحقيق الانتصار على حساب نادي الزمالك الغريم التقليدي، وسط اهتمام كبير بين كلا الطرفين في تحقيق الانتصار، خاصة النادي الأهلي من أجل مصالحة جماهيره، عن التعادل المخيب للآمال في المباراة الأخيرة أمام النادي المصري في مشاهدة مباراة مباراة الأهلي والزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز، فضلا عن خسارة الدوري في آخر موسمين لصالح نادي الزمالك.



 

مشاهدة مباراة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر الآن Live

مشاهدة مباراة مباراة الأهلي والزمالك، على الجانب الآخر، يدخل نادي الزمالك المباراة جريحًا بشكل كبير، بعد الهزائم والتعادلات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، وسط حالة من رابط مباشر مباراة الأهلي والزمالك الغضب الكبيرة بين الجماهير، مما يحدث داخل الفارس الأبيض في الوقت الحالي، حيث يرغب الفريق في مصالحة الجماهير من خلال مباراة اليوم أمام النادي الأهلي، والتي ستكون مباراة تصحيح المسار أمام  المارد الأحمر اليوم حال تحقيق بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الفوز.

رابط مباراة الأهلي والزمالك

وكانت العديد من التقارير قد كشفت عن رحيل جيسفالدو فيريرا عن صفوف نادي الزمالك، في حالة الهزيمة في مباراة القمة اليوم، وسط الاهتمام الكبير من جماهير نادي الزمالك بمتابعة ومؤازرة الفريق من اجل تحقيق الانتصار على النادي الأهلي، والذي سيعيد الفريق للمنافسة من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز في الفترةمشاهدة مباراة مباراة الأهلي والزمال المقبلة.

الإصابات تضرب الأهلي قبل مباراة القمة

ويدخل المارد الأحمر مباراة اليوم وهو يعاني من العديد من المشاكل والغيابات، حيث تضرب الإصابات النادي الأهلي بشكل كبير، حيث يغيب كوكبة كبيرة من النجوم، يأتي على رأسها كلا من محمود متولي، ومحمد عبد المنعم، وعمرو السولية، وبرونو سافيو.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر الآن اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :