لماذا تم القبض على كابتن منتخب البرازيل داني الفيش في برشلونة

لماذا تم القبض على كابتن منتخب البرازيل داني الفيش في برشلونة
ازال نت
2023-01-20T18:39:59+03:00

كابتن المنتخب البرازيلي داني ألفيس في برشلونة ،  ازال نت ، حيث اكدت مصادر اعلامية عالمية ان الشرطة الإسبانية ألقت القبض على داني ألفيش لاعب برشلونة السابق و كابنن المنتخب البرازيلي لكرة القدم بهذه التهمة التي سنسلط الضوء عليها في المقال التالي.



 القبض على داني الفيش في برشلونة بهذه التهمه

قالت ألقت الشرطة الإسبانية، القبض على المخضرم البرازيلي داني ألفيش، لاعب بوماس أونام المكسيكي وبرشلونة السابق، بتهمة الاعتداء الجنسي، وذلك بحسب تقارير صحفية عالمية.



كابتن منتخب البرازيل داني ألفيش متهم بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في برشلونة، واحتجزت الشرطة الإسبانية قائد المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم قطر 2022 الأخيرة، بعد استجوابه عقب شكوى المرأة بشكل رسمي.

وأكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية، اعتقال الشرطة لنجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي بمدينة برشلونة في 30 ديسمبر الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن ألفيش اعترف بتواجده داخل ملهى ساتون الليلي الشهير في المدينة أواخر الشهر الماضي، وذلك عندما وقعت الجريمة الجنسية المزعومة، ولكنه أنكر التهمة الموجهة إليه.

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن ألفيش سخر من وسائل الإعلام أثناء احتجازه في سيارة الشرطة تمهيدًا لنقله لبدء إجراءات المحاكمة بشأن هذه التهمة، لكنه احتج على الأمر في مقابلة تلفزيونية إسبانية، بعد تأكيد فتح المحكمة تحقيق رسمي، وأصر: «لا أعرف من هي هذه السيدة، لا أعرف اسمها، ولا أعرفها، ولم أرها في حياتي».

وبعد احتجاز الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل، أشارت بعض التقارير إلى أخذ بصمات أصابعه كجزء من إجراء روتيني قبل استجوابه ونقله إلى المحكمة للتحقيق في الاعتداء الجنسي المذكور أعلاه.

  من هو البرازيلي داني الفيش

داني ألفيش البالغ من العمر 39 عامًا، ارتدى قمصان العديد من الأندية، منها إشبيلية وبرشلونة الإسبانيين، يوفنتوس الإيطالي، باريس سان جيرمان، وساو باولو البرازيلي، كما يعد أكثر لاعبي العالم تتويجًا بالبطولات برصيد 43 لقبًا.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :