مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم بموسم الرياض Live يلا شوت

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم بموسم الرياض Live يلا شوت
ازال نت
2023-01-19T22:20:33+03:00

بث مباشر مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان اليوم بموسم الرياض Live يلا شوت يحتضن استاد الملك فهد الدولي مباراة قوية تجمع بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، مساء اليوم الخميس 19 يناير، في بطولة كأس موسم الرياض.نقل فعاليات كأس ملك إسبانيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية،  خدمة مشاهدة مباراة النصر والهلال وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم الخميس 19 – 1 – 2023، وذلك في بطولة موسم الرياض.



نتيجة مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي الفوز على الفريق المكون من نجوم الهلال والنصر بـ"5-3"، في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، التي جرت على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وسجل هدف باريس سان جيرمان الأول نجم الفريق ليونيل ميسي في الدقيقة 3 من المباراة، بينما عزز ماركينيوس النتيجية بهدف ثان في الدقيقة 43، وجاء الهدف الثالث من سيرجيو راموس في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 60 أتى كيليان مبابي بالهدف الرابع، وكان الهدف الخامس من نصيب هوجو إيكتيكي في الدقيقة 78.



 

موعد مباراة النصر والهلال ضد باريس سان جرمان في تمام الساعة:

8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

7:00 مساءً بتوقيت

9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال وباريس سان جرمان بث مباشر اليوم:

تُنقل هذه المباراة الحصرية والقوية عبر شبكة قنوات beIN Sports HD المفتوحة بتعليق حسن العيدروس، وعبر تطبيق Shahid VIP – MBC بتعليق فهد العتيبي.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :