الآن شاهد العراق بطلا لخليجي 25 .. لعبة العراق وعمان مباشر اليوم في نهائي “خليجي 25”

الآن شاهد العراق بطلا لخليجي 25 .. لعبة العراق وعمان مباشر اليوم في نهائي “خليجي 25”
ازال نت
2023-01-19T22:22:42+03:00

شاهد لعبة العراق وعمان مباشر اليوم.  تغطية شاملة لبطولة خليجي 25. علاوة على ذلك، فإنه يقوم برصد موعد نهائي كأس الخليج، في البطولة التي انطلقت يوم 6 من شهر يناير. ولكن، من المقرر اسدال ستائرها في التاسع عشر 19 من الشهر الجاري، الموافق اليوم الخميس، بث مباشر العراق وعمان خليجي 25. وذلك بعد تحديد طرفي مباراة النهائي. مشاهدة مباراة منتخب العراق بث مباشر.



العراق بطلاً لخليجي 25

توّج منتخب العراق بلقب النسخة الجارية من بطولة خليجي 25 التي يستضيفها بعد الفوز أمام نظيره العماني.

وفاز المنتخب العراقي بثلاثية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الخميس بنظيره العماني في نهائي البطولة.



وتقدم منتخب العراق بهدف سجله لاعبه إبراهيم بايش عقب مرور 24 دقيقة قبل أن يتعادل المنتخب العماني بهدف في الدقيقة 90+10 سجله لاعبه صلاح اليحيائي من ركلة جزاء.

ولجأ المنتخبان لشوطين إضافيين نجح خلالهما المنتخب العراقي من تسجيل الهدف الثاني في الدقييقة 116 من ركلة جزاء سددها لاعبه أمجد عطوان بنجاح ثم تعادل المنتخب العماني للمرة الثانية بهدف في الدقيقة 119 قبل أن يُسجل العراق الهدف الثالث بالدقيقة 120+2 عن طريق لاعبه مناف يونس.

شاهد لعبة العراق وعمان مباشر اليوم

خطف منتخب عمان بطاقة التأهل إلى نهائي كأس خليجي 25، بعد الفوز على منافسه البحرين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات نصف نهائي كأس الخليج. وذلك، على أرضية ملعب الميناء، ليضرب موعدًا مع نظيره أسود الرافدين في المباراة الختامية.

وأسندت مهمة تحكيم نهائي كأس الخليج. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. إلى طاقم تحكيم روماني بقيادة كوفاكس ستيفان، ويساعده ماريتيمو فاسيلي وآراتين ميهاي. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. والحكم الرابع والخامس القطريان سلمان الفلاحي وزاهر الشمري.

مشاهدة مباراة منتخب العراق بث مباشر

نفى، محمد شياع السوداني، رئيس الوزراء العراقي، تأجيل أو إلغاء المباراة الختامية لبطولة “خليجي25”. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. التي سيتم لعبها مساء اليوم الخميس، بين الفريقين العراقي والعُماني لكرة القدم. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. حيث شدد على أنه لن يتم نقل المباراة إلى أي ملعب آخر. وأن ملعب جذع النخلة بالبصرة هو الذي سيحتضن المباراة النهائية وحفل النهاية.

كما أفادت، هبة التميمي، مُراسلة “ الإخبارية” من العراق، مؤكدة أن سبب الإصابات. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. التي وقعت بين الجماهير في محيط استاد جذع النخلة، هو حالة التدافع. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. لرغبة كل مُشجع في الدخول لملعب المباراة، مُوضحة أن الجماهير توافدت بكثافة رهيبة منذ الصباح الباكر في محيط الاستاد. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. لحضور المباراة ومؤازرة المنتخب العراقي، وهو ما أسفر عن حالة وفاة ونحو 60 مصابًا.

بث مباشر العراق وعمان خليجي 25

أضافت “التميمي” أن سعة ملعب جذع النخلة لا تتعدى 65 ألف مُتفرج فقط. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. وهو ما يجعل استيعاب الجماهير المُتواجدة في محيط الاستاد أمرًا صعبًا، إذ فاقت أعدادهم السعة الرسمية.

ذكرت مراسلة “القاهرة الإخبارية”، أن محمد شياع السوداني، رئيس الوازرة العراقي. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. دعا الجماهير المُتواجدة في محيط استاد جذع النخلة، إلى التعاون مع الجهات المعنية بتنظيم الدخول. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. وهو ما دفع عددًا من المشجعين إلى الانسحاب من محيط الملعب الذي يستضيف المباراة النهائية. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. الذين لا يحملون تذكرة لحضور المباراة بعد امتلاء الملعب بأكمله.

أوضحت أن الأجهزة المعنية في بغداد والبصرة، سعوا لتوفير شاشات عرض كبرى. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. في ملعب الميناء والساحات الكبرى، حتى يتسنى للمواطنين مشاهدة المباراة.

أرجعت مراسلة “القاهرة الإخبارية” كثافة أعداد الجماهير إلى تعطشهم للحدث الكروي. “منافسات خليجي 25 في العام الحالي”. الذي لم يقم على أرض العراق منذ 42 عامًا.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :