موعد القمة الليلة .. مباراة نجوم الهلال والنصر السعودي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي والقنوات الناقلة؟

موعد القمة الليلة .. مباراة نجوم الهلال والنصر السعودي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي والقنوات الناقلة؟
ازال نت
2023-01-19T03:03:12+03:00

على أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي نتعرف معكم متى موعد مباراة نجوم الهلال والنصر السعودي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي  في موسم الرياض؟ حيث شهد الشارع الرياضي السعودي طفرة كبيرة ونقلة نوعية أخرى على المستوى الكروي بشكل خاص والرياضي بشكل عام، بعدما نظمت المملكة مباراة من العيار الثقيل ومرتقبة نجوم الكرة ودوري روشن للمحترفين مع نجوم الفريق الباريسي .



موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

وتُقام مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في موسم الرياض 2023، اليوم الخميس المقبل الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري، والتي تنطلق عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

وتأتي مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، بعد عدد كبير من المحافل الأوروبية التي أقيمت بالمملكة، في مقدمتها كأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الإيطالي.



القنوات الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس

وأعلنت قناة بي إن سبورتس عن بث مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان عبر التردد المفتوح:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 11566 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

 

  • نجوم الهلال والنصر – باريس سان جيرمان
  • الموعد الخميس 19 يناير 2023، 20:00 السعودية، 19:00 مصر
  • القنوات الناقلة  beIN Sports SSC

 قناة بين سبورت الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان

ومن المقرر ان تتيح قنوات بين سبورت beIN SPORTS بث مباشر حصري، وذلك لكي يتم مشاهدة مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان، وذلك في مواجهة قوية تقام غدا مساء الخميس وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وقد اعلنت شبمة قنوات بين سبورت بشرى سارة للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك من خلال كشفها عن إتاحة مباراة نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان على قناتها المفتوحة، لتمكن جميع الجاهير من مشاهدتها بشكل مجاني دون الحاجة للاشتراك المدفوع.

بين سبورت المفتوحة 2023

ويمكن لجميع المتابعين في مختلف الدول العربية والعالم استقبال قناة بين سبورت المفتوحة، لكي يتم متابعة أحداث المباراة التي تجمع بين نجوم النصر والهلال وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي تنقل مباشرة على القمر الصناعي نايل سات من خلال اتباع التردد التالي.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد على قمر صناعي نايل سات هو التردد: 11054. من خلال اختيار الاستقطاب: أفقي. عن طريق تحديد معدل الترميز: 27500. من خلال تحديد تصحيح الخطأ الجديد الخاص بالقناة وهو 2/3.

موعد القمة الليلة .. مباراة نجوم الهلال والنصر السعودي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي والقنوات الناقلة؟

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :