موعد وتوقيت نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 كلاسيكو الارض ريال مدريد وبرشلونة وترددات القنوات الناقلة

موعد وتوقيت نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 كلاسيكو الارض ريال مدريد وبرشلونة وترددات القنوات الناقلة
ازال نت
2023-01-16 17:58:46

موعد نهائي كأس سوبر إسبانيا  لكرة القدم 2023   والذي يضم  برشلونة وريال مدريد كلاسيكو الارض  لأنهما  يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف  أنحاء العالم حيث وصل  ريال مدريد لنهائي البطولة بعد تخطى فالنسيا بركلات  الترجيح   كمت استطاع  برشلونة بالفوز على ريال بيتيس ، و تعتبر هذه النسخة من كأس السوبر الإسباني، هي النسخة الثالثة من البطولة التي تحتضنها المملكة العربية ، على ملاعب مدينة الرياض.



السوبر الإسباني هو حدث كروي سنوي، يقام بين أربعة أندية إسبانبة، وهم بطل كأس الملك ووصيفة، وبطل الدوري الإسباني ووصيفة.

تقام المباراة على ثلاثة مباريات، مبارتين في دور النصف نهائي بين الفرق الأربعة، ومباراة نهائية تجمع بين الفريقين المتأهلين من النصف نهائي.



موعد نهائي كأس السوبر الإسباني

وتقام المباراة النهائية في كأس السوبر الإسباني ، حيث ستلعب أقوى الفرق الدولية ومن بينها ريال مدريد ، الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وأوروبا والعالم. وفي المباراة التي أقيمت أمس على استاد الملك فهد الدولي ، صعدت إلى المركز الرابع ، وأقيمت الأربعاء الماضي على استاد الملك فهد الدولي ، حيث سوف تنطلق  صافرة المباراة في  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة التاسعة بتوقيت الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وقد قام  الاتحاد الدولي لكرة القدم بالعمل على تعيين  الحكم الإسباني بورغوس بينجو تشيا لكي يتم إدارة  مجريات اللقاء وسوف يتم  إذاعة المباراة من خلال  شاشة القناة السعودية الرياضية.

تذاكر كأس السوبر الإسباني

تم طرح أسعار تذاكر السوبر الإسباني 2023 في الرياض، على موقع موسم الدرعية الرسمي، وتم تقسيم الأسعار إلي الفئات التالية:

الفئة الذهبية: بسعر 2875 ريال. الفئة الفضية: بسعر 1725 ريال. منطقة الواجهة: بسعر 172.5 ريال. منطقة الواجهة العلوية: بسعر 143.75 ريال. منطقة خلف المرمي: بسعر 92 ريال.

رابط حجز تذاكر مباراةريال مدريد وبرشلونة

تعتبر  هذه هي المرة الثالثة التي سوف تقوم   المملكة العربية السعودية باستضافة البطولة  للمرة الأولى حيث كان ذلك  في عام 2020 وقد قام بالفوز باللقب  ريال مدريد من خلال فوزه  على أتليتكو مدريد والمرة الثانية حين قامت علي استضافتها داخل  الرياض في العام السابق  وقد فاز  بها الريال وعمل على  تحقيق  الفوز في النهائي على أتليتك بلباو وإذا كنت ترغب في حضور  النهائي القادم  من البطولة لابد من  إتباع الخطوات التالية:

  • لابد من الدخول أولا  إلى رابط شراء التذاكر.
  • ثم بعد ذلك يتم القيام بالعمل على فتح الصفحة ثم يتم النقر  على كلمة حجز تذكرة.
  • نعمل على تحديد ثمن  التذكرة التي تريد   شرائها.
  • يتم إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • نقوم بتحديد طريقة دفعة قيمة التذكرة
  • ثم نعمل بالنقر على زر حجز تذكرة المباراة.
  • وفي النهاية يتم العمل على  طباعة التذكرة التي تم حجزها من قبل بحيث يتم  استعمالها عند الدخول إلى الاستاد.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

حيث أن  مواجهة ريال مدريد وبرشلونة  سوف تكون هي الاقوى على الإطلاق  هذه الفترة كلاسيكو الأرض الذي سوف ينال  على متابعة الكثير من  محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان  حيث أن  اللجنة التي تعمل على تنظيم  بطولة  السوبر الأسباني قد أصدرت العديد من  تذاكر نهائي كأس السوبر الأسباني بين ريال مدريد وبرشلونة والتي من الممكن أن يتم  الحصول عليها من خلال  موقع موسم الدرعية من خلال  الإنترنت.

قنوات برشلونة وريال مدريد المفتوحة مجانا

حيث أصدرت  اللجنة المنظمة إلى أن يكون  ميعاد  مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الأسباني يوم الأحد الموافق 15-1-2023.  حيث سوف يتم إصدار  المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وفلسطين.

 

القنوات التي تبث كلاسيكو الارض كأس السوبر الاسباني 2023

مباراة كلاسيكو الارض، التي من المتوقع أن تقام بين ريال مدريد وبرشلونة ، ستنقل على القنوات التالية الأحد المقبل:

قناة ssc السعودية الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 123523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة ssc السعودية الرياضية عربسات

  • تردد القناة: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ولقد تزايد  البحث بشكل كبير  عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي السوبر الأسباني 2023  وكذلك قنوات مباراة ريال مدريد وبرشلونة المفتوحة مجانا على نايل سات استرا هوتبيرد.

هي المالك الحصري الذي يعمل  على اصدار  مباريات كاس السوبر الأسباني 2023 وهي عبارة عن مجموعة  قنوات SSC الرياضية السعودية وهي  التي قامت على نقل  العديد من  المباريات البطولة في  الأيام السابقة حيث سوف تكون   هي نفسها التي يتم اذاعتها لمباراة نهائي كأس السوبر الأسباني الذي يتم تقريره   يوم الأحد القادم .

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :