موعد ديربي مانشستر مباراة مان يونايتد ومان سيتي اليوم في الدوري الانجليزي والتشكيل المتوقع City vs Manchester United

موعد ديربي مانشستر مباراة مان يونايتد ومان سيتي اليوم في الدوري الانجليزي والتشكيل المتوقع City vs Manchester United
ازال نت
2023-01-16 20:52:11

موعد ديربي مانشستر ، في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيستضيف مانشستر يونايتد مانشستر سيتي في الديربي القوي الذي يشكل جزءًا من كلاسيكيات الدوري ، حيث يتطلع مانشستر سيتي إلى مطاردة الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في وقت كان فيه مانشستر يونايتد. يحاول تثبيت موقعه في المربع الذهبي ، ويتم اللقاء الأول بين الفريقين. في الجولة العشرين ، مع فوز السيتي بستة اهداف مقابل اثنين،.



موعد ديربي مانشستر مباراة مان يونايتد ومان سيتي

من ازال نت ننشر لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 ضمن الجولة العشرين يوم السبت 14 يناير 2023 ، في أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر ، وتنطلق صافرة الصافرة في :

  • الساعة 14:30  مساءا بتوقيت مصر
  • و 15:30 مساءا بتوقيت اليمن

القنوات التي تبث مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يتم عرض الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط حصريًا من خلال مجموعة قنوات قطر بي إن سبورت ، وسيتم عرض مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.



التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يدخل المدرب إريك تين هاج المباراة بالتشكيل التالي:

ترتيب: 4-4-2 يحمي هدف: ديفيد دي جيا. خط الدفاع: لوك شو – هاري ماجواير – فيكتور ليندلوف – آرون وان بيساكا. خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – كريستيان إريكسن – دوني فان دي بيك – برونو فيراشفورد. خط الهجوم: أنتوني مارتيال – ماركوس راشفورد.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي

من المتوقع أن يدخل المدرب بيب جوارديولا المباراة بالتشكيلة التالية:

تشكيل – تكوين: 4-3-3 حراسة المرمى: إيدرسون. خط الدفاع: ناثان أك – مانويل أكانجي – جون ستونز – كايل ووكر. خط الوسطرودري – برناردو سيلفا – كيفن دي بروين. خط الهجوم: جاك غريليش – رياض محرز – إرلينج هالاند.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :