القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي
ازال نت
2023-01-16 17:58:34

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون بالدوري الإنجليزي ـ ازال نت - حيث يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق برايتون، اليوم السبت، الموافق 14 يناير 2023، ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



ويبحث فريق ليفربول عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نظيره فريق برايتون، وذلك بعد هزيمته في الجولة الأخيرة أمام فريق برينتفورد.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة 17:00 بتوقيت العاصمة المصرية ، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت جرينتش.



القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم ون.

ملعب مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب فالمر مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

معلق مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يعلق على المباراة المعلق علي محمد علي على مباراة ليفربول وبرايتون في الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويمر فريق ليفربول بظروف صعبة منذ انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يستفد الفريق من فترة التوقف بسبب نهائيات كأس العالم التي أقيمت في قطر.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا بالطبع مركز لا يليق بالريدز الذي جاء في المركز الثاني بالبطولة خلف فريق مانشستر سيتي.

وحصد فريق ليفربول 28 نقطة فقط في المباريات السابقة ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهدفه حاليًا هو إنهاء المسابقة في المربع الذهبي من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق برايتون صاحب الضيافة في مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 27 نقطة، ويهدف للفوز للتفوق على ليفربول في جدول الترتيب.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :