رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٢ ليبيا اليوم نسب النجاح وكشوفات نتائج الإعدادية 2022 ليبيا

منوعات

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٢ ليبيا ، ازال نت : حيث ارتفعت بدأت عمليات البحث في جوجل من قبل الملايين في كل المدن الليبية، وفي كل المحافظات الليبية دون استثناء. والتي نذكرها لكم: طرابلس، بنغازي، درنة، طبرق، تاجوراء، براك، قمينس، هون، جالو، الزنتان، الجفرة، مزدة، صبراتة، غريان. العقيلة، الزاوية، مصراتة، بني وليد، الحرف، نالوت، رأس حسن وغيرها.  بعد الإعلان الرسمي من قبل الحكومة الليبية ممثلة في وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث كشف الأستاذ احمد مسعود مدير المركز الوطني للامتحانات آلية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بداية من اليوم الخميس .

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا

كشفت وزارة التعليم في ليبيا بدء رصد درجات الطلاب وإعلان كشوف الناجحين في الشهادة الإعدادية بمقر منطقة الهاني بطرابلس، وذلك بعد أن انتهت الوزارة من تصحيح ورصد الدرجات النهائية للطلاب والطالبات في جميع المدن والقري الليبية، لذا يتمكن الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة عبر رابط الموقع الرسمي لوزارة التعليم  ومن ثم تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة، على جانب آخر أوضح العديد من المسؤولين ارتفاع نسبة النجاح لهذا العام الدراسي الي 74.5%.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022

أوضح وزير التعليم الليبي ان نتيجة الشهادة الاعداديه ليبيا 2022،  ستعلن اليوم الخميس هو الموعد الرسمي للإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية، من خلال الدخول إلي موقع منظومة نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا https://moe.gov.ly.

خطوات الحصول على نتيجة الاعدادية ٢٠٢٢

خطوات الحصول على نتيجة الاعدادية ٢٠٢٢

   - التوجه إلى رابط موقع وزارة التعليم الليبية .

آزال الإخباري

  - النقر على نتيجة الطلاب والطالبات الإعدادية.

  - تسجيل البيانات والمعلومات المطلوبة.

  - كتابة رقم الجلوس ورقم القيد.

  - الضغط على عرض النتيجة. وان شاء الله من الناجحين المتميزين.

كشوف نتائج الإعدادية 2022 ليبيا

اوضح الكشوف ودرجات الطلاب والطالبات في نتيجة المرحلة الإعدادية ارتفاع في نسب النجاح وصل إلي 73.4%، فيما جاءت نسب الدرجات والتقديرات للطلاب والطالبات كالتالي:

  • الحاصلون على تقدير ممتاز 47467 طالب وطالبة.
  • الطلبة والطالبات الحاصلون على تقدير جيد جداً 37608 طالب وطالبة.
  • الحاصلون على تقدير جيد 18791 طالب.
  • الذين لم يحققوا النجاح 38512 طالب وطالبة.

آزال نت



الأكثر مشاهدة