شاهد قيامة عثمان ٩٤ الان مباشر ATV مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 كاملة مترجمة النور بلاي- موقع قصة عشق

شاهد قيامة عثمان ٩٤ الان مباشر ATV مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 كاملة مترجمة النور بلاي- موقع قصة عشق
ازال نت
2023-01-16 18:22:39

الاول الغازي حلقة ٩٤ تابع الان من ازال نت مسلسل الحلقة 94 مترجم النور بلاي موقع قصة عشق،/ مفاجأة ظهور بقية أبناء عثمان/ سر فاطمة ابنة عثمان الصادم/ مفاجأة المؤسس الكبرى/ يبدوا أن هناك العديد من المفاجئات يخفيها بوزداغ، و يستغل المرور الزمني من أجل تلك المفاجئات، فكانت المفاجأة الأولى فاطمة ابنة عثمان في الحلقة 93.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 94 النور بلاي

و عرفنا أنها كانت في الهضبة ترعاها إحدى النساء، و في حماية محاربين من القبيلة، لكن لم يتضح ما سبب وجود فاطمة في الهضبة، و كيف تتركها مالهون في هذا السن الصغير.

و زاد الأمر غموضا أن مالهون عندما استقبلت ابنتها فاطمة قالت لها ماذا تفعلين هنا، و كأن مالهون كانت تريدها أن تبقى في الهضبة في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 مترجم - موقع قصة عشق. 



و اتضح أن فاطمة لم تكن تأكل أو تشرب حتى تعود إلى القبيلة، أي أنها لم ترغب في البقاء في الهضبة، و قالت مالهون لسيلفي بعد مجيء فاطمة أنا أغضب و لكنني مرتاحة لأن ابنتي معي.

فهذا الكلام من مالهون يحير المشاهدين، ما سبب غضب مالهون، و كيف تترك ابنتها و لم ترغب أن تعود، و كانت فاطمة ترفض الطعام و الشراب و كأنها تم نفيها من القبيلة.

و بالطبع هذا الشيء غير معقول، فهل قامت مالهون بهذا الشيء لإبعاد ابنتها عن الأخطار في القبيلة مع الحرب ضد البيزنطيين سيتضح المزيد خلال الحلقات القادمة من مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 مترجم - موقع قصة عشق. 

 

قيامة عثمان ٩٤ قناة ATV مباشر الان

ومن موقع ازال نت ننشر رابط مشاهدة حلقة قيامة عثمان ٩٤ الان على اليوتيوب مباشر اضغط هنا تبث  قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل والذي يحمل العديد من الاحداث الشيقة التي جعلت الجمهور في حالة اشتياق كبيرة جدا لمتابعة الحلقة .

 

موعدالعرض قيامة عثمان

 إن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 كاملة مترجمة للعربية hd شاشة كاملة سيكون يوم الأربعاء بتاريخ 18/05/2022 مع الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش .

مسلسل قيامة عثمان 94 النور بلاي

تعرض الحلقة  94 من مسلسل قيامة عثمان اليوم الأربعاء 18 / 5 / 2022 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت اليمن و المملكة العربية ، وتقوم قناة ATV بعرض ذلك المسلسل بجودة عالية ، كما تقوم الجزائرية بنقل المسلسل باللغة العربية في اليوم التالي.

 

 ATV

التردد: 11682

الإستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

الجودة: HD

 

و كانت المفاجأة الأكبر في الحلقة 93 في مشهد من قبيلة القاي كان اورخان و علاء الدين يتكلمان، فقال اورخان الحمد لله انك موجود يا أخي، من الذي كنت سأستند عليه لولاك.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 94 مترجم - موقع النور بلاي

فقال علاء الدين حذاري أن يشعر إخواننا الآخرون بالغيرة عند سماعهم ذلك، فكانت هذه من أكبر مفاجئات بوزداغ، فما زال هناك أبناء لعثمان قد أنجبتهم زوجاته خلال المرور الزمني.

و مثلما مهدت مالهون لظهور ابنتها فاطمة، فإن علاء الدين مهد لظهور أبناء عثمان آخرين، حيث أن عثمان تاريخيا لديه سبعة أبناء و بنت واحدة في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 مترجم - موقع قصة عشق. 

و هم اورخان و علاء الدين و بافارلي و جوبان و حميد و مالك و سافجي و فاطمة، و كان من المفترض بناءا على الكتب التاريخية أن ميلاد سافجي ابن عثمان يكون بعد موت سافجي أخ عثمان.

و غالبا في المسلسل لم يولد كل أبناء عثمان خلال المرور الزمني، فمن الممكن أن يتواجد اثنان او ثلاثة آخرون بحد أقصى في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 مترجم - موقع قصة عشق. 

و بالإضافة لأورخان و هلاء الدين يكون خمسة و يتبقى ثلاثة أبناء يولدون في المواسم القادمة، لكن أين أبناء عثمان الذين تحدث عنهم علاء الدين.

بما أنهم لم يظهروا حتى الآن فمن المؤكد أنهم ليسوا في القبيلة، فإما يكونوا في الهضبة او يدرسون في مكان آخر مثل ايدوغدو ابن غوندوز.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 

و يعودون قبل نهاية الموسم أو بالموسم القادم، و ركز مؤلف المسلسل في هذا الجزء فقط على اورخان و علاء الدين، لأنهما أهم شخصيتين في تاريخ الدولة العثمانية.

و تحدث التاريخ عنهما، و لا توجد معلومات عن بقية أبناء عثمان لذلك كان المؤلف موفقا فيما فعله بعدم ظهور كل أبناء عثمان مرة واحدة في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 94 مترجم - موقع قصة عشق. 

بخصوص نسب المشاهدة للحلقة السابقة و الريتينغ الأسبوعي و هو التحدي الكبير و الناري بين جميع المسلسلات التركية التي تعرض طوال الأسبوع.

فالحمد لله يحتل مسلسل عثمان المركز الأول هذا الأسبوع، و ارتفعت نسبة المشاهدة و الريتينغ بشكل كبير جدا ،حيث حققت الحلقة السابقة ريتينغ 9,84 بينما الحلقة السابقة لها كان الريتينغ 7,00.

و نستكمل الكثير من المفاجئات في تقرير قادم ان شاء الله و كالمعتاد نخبركم متابعينا بكل ما هو مميز استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه. 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :