تطبيق واتساب يطلق ميزة جديدة طال انتظارها لجميع المستخدمين

الأخبار

أعلن تطبيق واتساب التابع لمنصة ميتا عن طرح ميزة جديدة طال انتظارها لجميع المستخدمين، ووفقًا لموقع Wabetainfo فإن واتساب أصدر ميزة التفاعلات باستخدام الرموز التعبيرية، حيث سيمكنك بعد وصول التحديث الجديد خلال أيام من التفاعل مع الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية على غرار فيسبوك.

وحتى الآن لم يتضح إذا كان سيكون هناك رموز تعبيرية محددة أو سيمكنك إنشاء الرمز التعبيري المناسب بنفسك مثل ماسنجر التابعة لشركة ميتا، وأكد موقع Wabetainfo أن هذه الميزة وصلت بالفعل إلى بعض الإصدارات، وسيتمكن جميع المستخدمين من استخدام الميزة قريبًا.

كيف يمكنك استخدام الميزة الجديدة

يمكنك استخدام الميزة الجديدة من خلال الضغط ضغطة مطولة على الرسالة، ومن ثم اختيار الرمز التعبيري المناسب الذي تريده، وإذا لم تظهر أمامك هذه الميزة فإن هذه الميزة لم تصل لك بعد، يجب الدخول إلى جوجل بلاي والضغط على التحديث لتطبيق واتساب، أو استخدام الإصدار التجريبي وهو الأمر المتاح لمستخدمي الأندرويد.

آزال الإخباري

والجدير بالذكر أن هذه الرموز التعبيرية ميزة شائعة في العديد من التطبيقات الأخرى، مثل iMessage ورسائل جوجل، وتتواجد هذه الميزة بخدمات منافسة أخرى مثل تطبيق التيليجرام.

وتعتبر هذه الميزة ليست الميزة الأولى التي يطلقها تطبيق واتساب، حيث أصدر العديد من المميزات الأخرى التي طال انتظارها، مثل ميزة عمل واتساب بدون إنترنت، حيث يمكنك استخدام واتساب على الويب دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الرئيسي بالإنترنت.

آزال نت



الأكثر مشاهدة