مسلسل قيامة عثمان الحلقة 88 الموسم الثالث مترجمة HD - موقع قصة عشق

الأخبار

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 88 مترجمة HD – موقع قصة عشق، / كشف الشيطانة سيلفي و ما ستفعله بمالهون. / مع أول ظهور لشخصية سيلفي في مسلسل المؤسس عثمان نالت كره جميع المشاهدين لأنها منافقة و خائنة و تخفي ما لديها من كراهية و بغض شديد لمالهون بسبب الغيرة و الحقد.

و تتظاهر بالبراءة و طيبة القلب، حتى الآن لم تقم سيلفي بجرائم و مصائب مثلما فعلت كرونيليا، فكل ما تفعله سيلفي هو نشر الفتنة و الكراهية بين الجميع في قبيلة القاي.

و لم تقم أو تحاول قتل أي شخص، لذلك يوجد سيناريوهات مختلفة لتلك الشخصية، التي غالبا ستكون من مفاجئات الأحداث القادمة في مسلسل قيامة  عثمان الحلقة 88 مترجمة HD – موقع قصة عشق.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 88 مترجمة HD – موقع قصة عشق

ومن السيناريوهات السيئة لتلك الشخصية ان تستمر في حقدها و كراهيتها، و بتحريض من خطيبها باركين تقوم بجريمة أو مصيبة في قبيلة القاي.

إن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 88 كاملة مترجمة للعربية hd شاشة كاملة سيكون يوم الأربعاء بتاريخ 30/03/2022 مع الساعة العاشرة مساء بتوقيت غرينيتش .

و بذلك لا بد من أن تنكشف سيلفي، و سيكون عقابها شديدا، و سيكون ذلك قرب نهاية الموسم، فمن السيناريوهات السيئة هي خطف اورخان او محاولة قتل مالهون أو سلجان.

آزال الإخباري

أو تلصق تهمة ما لإحدى النساء و توقع بينهم و خاصة الإيقاع بين مالهون و بالا، و سنعرض في التقارير القادمة السيناريو الجديد و المفاجئ لشخصية سيلفي في  مسلسل قيامة عثمان الحلقة 88 مترجمة HD – موقع قصة عشق.

قيامة عثمان 88 قناة ATV

ومن موقع ازال نت ننشر رابط مشاهدة حلقة قيامة عثمان 88  الان على اليوتيوب مباشر اضغط هنا تبث  قناة ATV التركية الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل والذي يحمل العديد من الاحداث الشيقة التي جعلت الجمهور في حالة اشتياق كبيرة جدا لمتابعة الحلقة ،

تردد قناة ATV

التردد: 11682

الإستقطاب: أفقي

الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

آزال نت



الأكثر مشاهدة