احداث وتفاصيل مثيرة وقووية من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 مترجمة شاشه كامله المؤسس عثمان حلقة ٨٤

احداث وتفاصيل مثيرة وقووية من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 مترجمة شاشه كامله المؤسس عثمان حلقة ٨٤
ازال نت
2023-01-16 18:16:00

احداث وتفاصيل مثيرة وقووية من مسلسل الحلقة 84 مترجمة شاشه كامله حلقة ٨٤  قيامة عثمان حيث حمل بالا و طفلها في خطر كبير و تفشل في ولادته، فما السبب و ما هو مصير ابنها في  قيامة عثمان حلقة 84 مترجمة شاشه كامله مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٨٤ نور بلاي  حيث ستكون بداية الاحداث بعدما يتمكن عثمان من النجاه من فخ و هجوم علم شاه و السيد غونجور.



مسلسل قيامة عثمان 84 مترجم شاشه كامله

مسلسل قيامة عثمان 84 مترجم شاشه كامله، من الممكن ان يحصل عثمان على دعم اضافي، خاصة من كونور الذي لم يتواجد مع علم شاه، فيتدخل متخفيا كما حدث عندما هاجم جوليا و المغول.

وقد يتدخل غوندوز و كوسيس لدعم عثمان، لكن يستطيع عثمان النجاه من هذا الفخ دون مساعدة اضافية، حيث ان معه تورغوت و نيكولا و محاربيهم يتفوقون على محاربي علم شاه و السيد غونجور.



مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٨٤

في المؤسس عثمان الحلقة ٨٤ ايضا كما انهما لم يتوقعا ان عثمان اتحد مع نيكولا و الحكام و خططوا تلك المكيدة و بعد نجاة عثمان سيتحرك علم شاه إلى قبيلة القاي و يقوم بأسر النساء، حتى يبتز عثمان و يهدده ليسلم نفسه.

و قبل دخول علم شاه قبيلة القاي ستكون بالا تتألم بشدة ألم الولادة في مسلسل قيامة عثمان 84 مترجم شاشه كامله، فيظن الجميع أنه حان وقت ان تلد بالا ابنها و بالفعل تبدأ النساء في التحضيرات و يكون حول بالا سلجان و مالهون و أيغول و عائشة و رفيقة بالا.

و خلال هذا الوقت تسمع النساء أصوات طبول تدق لمجيء علم شاه فتخرج مالهون و عائشة و يتركان بالا لسلجان و بقية النساء، و تتفاجئن بمداهمة علم شاه القبيلة بقوة السيف في مسلسل قيامة عثمان 84 مترجم شاشه كامله.

و يهدد علم شاه بقتل من يعترضه من محاربي او أهل القبيلة، و يأمر علم شاه بأسر نساء عثمان، و هن سلجان و مالهون و بالا، و معهن اورخان ابن عثمان.

فتواجه مالهون علم شاه لكن ليس بالسيف، بسبب فرض علم شاه قوته و لا تستطيع قتاله و تخبره مالهون انه توجد حالة ولادة في الداخل و هي بالا، و تطلب منه ان يأخذها هي و يترك بالا و سلجان في مسلسل قيامة عثمان 84 مترجم شاشه كامله.

المؤسس عثمان الحلقة 84

لكن علم شاه يصر على أسر جميع نساء عثمان، و ينتظر ، خلال هذا الوقت تحاول بالا ان تلد ابنها لكنها تفشل في ذلك، و يقل الألم تدريجيا حتى ينتهي.

و يكون هذا شبيها لما حدث من قبل عند وقوعهن في فخ جوليا بعد نفيهن من القبيلة، كانت بالا تشعر بألم شديد فظنت سلجان انها ستلد الطفل مبكرا عن موعده، ستشعر بالا ان هناك مشكلة في حملها، و تقول لسلجان ان طفلها ليس بخير.

و ستنظر إليها سلجان في قلق لأنها فكرت في هذا الشيء، و يبدوا ان المشاكل و المصائب التي تمر بها بالا تؤثر على حملها، فهي وقعت في العديد من فخخ الأعداء و قاتلت وهي حامل، و تعرضت لضربات و سقوط، و كل هذا يضر بالحمل.

من قبل كانت سلجان قلقة على حمل بالا عندما تعرضت لضربة قوية من الكاتالونيين، كل هذه الأسباب تجعل بالا و سلجان في قلق على حملها خاصة انها ستفشل في ولادته في مسلسل قيامة عثمان 84 مترجم شاشه كامله،

رغم الالم الكبير، ايضا الشيء الذي يؤكد فشل حمل بالا في مشهد أسر بالا مع سلجان و مالهون ظهرت بطن بالا كبيرة كما هي، كما انها ان انجبت ابنها فبالتأكيد ستحمله.

ظن البعض ان مالهون تحمل ابن بالا لكن هذا هو اورخان ابن مالهون، و عند التركيز في الإعلان نشاهد سلجان تنظر إلى بطن بالا بحزن مما يؤكد فشل الولادة.

لكن نطمئن متابعينا ان ابن بالا بخير، و سيولد قريبا، حيث تاريخيا يجب ان تلد بالا ابنها علاء الدين، و في بعض المصادر التاريخية من المفترض ان يكون اكبر من اورخان او يكون ولدا في نفس العام، لذلك لن يتأخر ميلاد ابن بالا عن الطبيعي.

العديد من المشاهدين يسخرون من حمل انه استمر مدة كبيرة، يقولون انه أطول حمل في التاريخ، و غير ها مو العباراتااساخرة من حمل بالا، أأكد انه لا توجد مماطلة في حملها و ان هذا طبيعي.

بما ان الاحداث تسير ببطئ و لا يوجد اي مرور زمني غير الذي كان في بداية الموسم، كان فقط بمرور شهر و نصف، و باعتبار ان بالا كانت في الموسم السابق في الشهر الاول.

و ان أحداث هذا الموسم استغرقت ثلاثة او أربعة اشهر فإن بالا حاليا في الشهر السابع تقريبا، بينما يكون الحمل تسعة أشهر لذلك لا يوجد خطأ في فترة حمل بالا.

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :