OSMAN مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة Hd

OSMAN مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة Hd
ازال نت
2023-01-16 18:15:27

OSMAN  مسلسل الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD في البداية و قبل كل شيء دعوني اتحدث معكم عن مشهد عثمان و غوندوز و الذي ابدع فيه بوراك ابداعا استثنائيا.



فلأول مرة نشاهد هذه التعابير على وجه هذا الممثل الرائع، و اعتقد ان غوندوز تغير بعد هذه المحادثه التي أجراها مع أخيه الأصغر.

  • فهل تغير غوندوز حقا في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟
  • و ما هي اللعبة التي سيلعبها على ريغاتو خان في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟
  • و هل غوندوز سيعطي الخيل و المحاربين لريغاتو حقا ام ان اللعبة ستكون ماكرة هذه المرة في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟
  • و إلى اين يذهب عثمان مع نيكولا في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟
  • فكما شاهدتم ان الراية المرفوعة هي راية نيكولا، فما هو مخطط هذا الثنائي المدمر تماما في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟
  • و ما الذي الذي حدث حتى نشاهد عثمان يتقاتل مع أخيه غوندوز في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟
  • و كيف وصلوا إلى هذه المرحلة في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟
  • و هل غوندوز انقلب على ريغاتو حقا و صنع لعبة ذكية و ماكرة مع السيد عثمان ام هناك أبعاد أخرى في هذه المسألة في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟

الأحداث قد اشتعلت و خرجت عن السيطرة تماما و الأمور لم تعد كما كانت من قبل و دوام الحال من المحال، فهل سنرى تغيرات في أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD حقا ام اننا سنقول على الدنيا السلام.



كل هذه الأحداث النارية و المدمرة و أكثر نكشفها لكم في هذا التقرير الناري فتابعونا للنهاية ، و لكن في البداية اذكرو الله تعالى و صلو على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

مسلسل الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD الأحداث

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD: الان يبدو ان السيد غوندوز سيعود إلى صوابه، فهو الان يلعب لعبة كبيرة جدا حيث وعد ريغاتو خان بالخيل و المحاربين، و بالفعل ريغاتو صدقه و قال له ستعطيني عندما اطلب.

و لكن غوندوز لن يخوض حربا ضد اخيه عثمان، فغوندوز ليس سيئا إلى هذه الدرجة يا أصدقائي، فسوف يفتح عينيه من جديد.

و خصوصا عندما يجد ان كونور اقرب الرجال إلى الوزير قد انقلب عليه و اصبح في صفوف عثمان.

و اقول لكم ان هناك احتمال كبير ان يقوم كونور بإزالة الستار عن اعين غوندوز، فكونور لديه سحر خاص في الاقناع ليس له مثيل.

و الان قد حانت اللحظة الحاسمة و ريغاتو طلب من غوندوز الخيول و المحاربين، و غوندوز اعطاه الخيول و المحاربين بالفعل.

و لكن عندما ينزلون إلى ساحة المعركة و يشتد القتال لن يقف غوندوز في وجه اخيه عثمان، و بكل تأكيد لن يقاتل بني جلدته و انما سينقلب على ريغاتو خان و يحاصر جيشه من الخلف.

و بهذا يكون قد وضعهم بين شقي الراحة و طبق عليهم خدعة الكماشة الحربية، فيا لها من استراتيجية.

فبعد ان ظن عثمان ان اخيه خائن ها هو ذا يدركه و يقاتل إلى جواره، و لكن العداوة لن تنتهي بهذه السهولة، فبعد ان تنتهي هذه المعركة الكبرى و المدمرة.

و بعد ان يقف غوندوز في صفوف اخيه عثمان و يقاتل إلى جواره و يدمر جيش ريغاتو ستأتي لحظة تصفية الحسابات، و هذا كما حدث بين عثمان و نيكولا فسوف تحدث معركة ضارية بين الاخوين.

سينكل كل منهما بالآخر و لكن بعد ان تصفى النفوس ستعود الامور كما كانت عليه، و سيعترف غوندوز بخطأه وسيعانق اخيه السيد عثمان و يطلب منه أن يسترد السيادة، فغوندوز لم يكن له اي طمع من البداية، و نسأل الله الهداية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون

الآن و بعد ان دمرها المخرج في الحلقة السابقة بل و اشعل الأحداث و فتك بها تماما، و كانت الضربة قوية بالمشهد الختامي من الحلقة.

عندما ضحك نيكولا و ضحكنا معه و اسعدنا جميعا فهل ستكتمل سعادتنا هذه و يلتزم نيكولا بوعوده مع السيد عثمان و يفي بكلمته.

ان نيكولا لا يبدو هذا الشخص حقا، فالحرب خدعة و نيكولا لن يتردد لحظة في القضاء على السيد عثمان، و لكنه يحتاجه الان لمواجهة ريغاتو و التصدي له.

و هذا كما يحتاجه عثمان تماما، لذا نيكولا لن يقدم على خيانة السيد عثمان الآن ، و سيذهب معه إلى الامبراطور و يقنعه بأن يثق بالسيد عثمان و في المقابل سيكون هناك صلح و تجارة.

وأعتقد ان هذا سيكون عرض كافي بالنسبة للامبراطور، و لكنه لن يكون كافي لنيكولا، فكل ما يهمه الان هو ان ينقذ نفسه و قلعته من المغول.

و حتى يتمكن من فعل هذا عليه الاتحاد مع السيد عثمان، و لكن بعد ان تختفي تلك الغمامة ستعود الخالة ريما إلى عادتها القديمة، و ستعود الايام الخوالي إلى سابق عهدها مجددا.

و سيعود نيكولا إلى ألاعيبه التي لا تنتهي، ف ألاعيب سيفيريم حقا يا نيكولا، و هو لا يمكن ايلامه على هذا، فنيكولا هو عثمان بيزنطة.

و لديه اهداف هو الآخر و يطمح بأن يؤسس دولة قوية و يوفر الرفاهية لشعبه، بل الاهم من كل هذا هو أن نيكولا صاحب قضية لذا اقول لكم ان عاجلا ام اجلا سيقوم نيكولا بخيانة السيد عثمان.

و تأكدو من هذا جيدا، فبمجرد ان ينتصر عثمان و نيكولا في حربهم ضد الوزير و ريغاتو سوف يعودون لمعاركهم القديمة.

و الآن إلى البطل المخضرم إلى معشوق الجماهير الجديد إلى الساعي في طريق الحق، إلى كونور ألب.

فلقد حدث بالمسلسل شيء ارهبني تماما حتى انني يوميا ادعو الله قبل ان انام بأن لا يقوم بوزداغ بتدمير كونور ألب و جعل مصيره كمصير من سبقوه.

ف كعادة المسلسل منذ قيامة ارطغرل ، عندما كان يدخل محاربا شجاعا إلى طريق الحق، يقوم البطل بجعله جاسوسا له عند أعداءه.

فإيريس كان جاسوسا في قيامة أرطغرل، و أكسس كان جاسوسا ايضا مرورا بمرغم المغولي، و انتهاءا بسلفدور في مسلسل المؤسس عثمان، و ليس هذا و حسب ما يفعله بوزداغ.

بل المحارب الذي يتحول إلى طريق الحق، عندما كان في صف الباطل يكون قويا و ذكيا و مثيرا تماما، و عندما يصبح في صف الحق يتحول إلى ضعيف و غبي فجأة،بل و يصبح مملا ايضا.

و هذا تماما ما أخشى على كونور الب منه، فهو هادئ و ذكي و قوي و شجاع للغاية، بل هو ما زال غاضبا و مثيرا للجدل إلى الآن.

و ها هو عثمان طلب منه ان يعمل كجاسوس و ان يأتي بمعلومات استخباراتية من عند الوزير علم شاه، اذن هو دخل في طريق الذهاب بلا عودة.

انه ضرب ألا الرجعة و انني أخشى عليه من بوزداغ حقا، فلا تحرق قلبنا على هذا البطل، فهل سيجعله بوزداغ يتبع من سبقوه في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟

و نشاهد كونور ضعيفا و غبيا و مملا ام ان الخطأ المخيف لن يتكرر هذه المرة؟ انني مرعوب حقا يا أبطالي فما عنكم انتم ايضا في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD؟

و إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 82 الثانية والثمانون مترجمة HD هذا اليوم و نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم ، و دائما وابدا كونوا بأمان وابقوا سالمين وأستودعكم الله.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :