الأخبار


عـاجل : المؤسس عثمان 26 حلقة مسلسل قيامة عثمان 26 diriliş Osman

مسلسل قيامة المؤسس عثمان 26: تعرض الليلة ولمشاهدة الحلقة 26 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان diriliş Osman على قناة أي تي في التركية وسط أنباء باقتراب نهاية الموسم الحالي من المسلسل إذ نشرت بعض صفحات الفيس بوك التي تحمل اسم المسلسل ، أنه لم يتبقى سوى حلقتين أو ثلاث حلقات على الأغلب لانتهاء هذا الموسم، وأنه سيعود في موسمه الثاني شهر 12 ، وفقا لما نشر نقلا عن فريق العمل، ويترقب عشاق الدراما التركي ومتابعي المسلسل التاريخي الشهير عرض الحلقة 26 بشغف بالغ في ظل ما جاء في البرومو الإعلاني التشويقي للحلقة والذي أشار إلى مفاجآت كثيرة تحملها أحداث الحلقة الجديدة.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان حلقة 26

وفي مقابل الأخبار التي يتم تداولها عن المسلسل الذي يتابعه الملايين عبر مختلف شاشات الفضائيات، لم تحدد الشركة المنتجة له موعد عرض الموسم الثاني من المسلسل.

وكان منتج العمل محمد بوزداغ سبق وصرّح أنّ المسلسل قد يمتد إلى خمسة مواسم لكنه لم يعلن عن موعد عرض الجزء الثاني في ظل ما يشهده العالم من توقف تصوير غالبية الأعمال الدرامية بسبب تفشي فيروس كورونا.

أحداث الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان 26

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان أحداثا فاصلة منها عودة تورغوت الذي قام بفتح القلعة وقتل كونور على يد أخيه كونغار، الذي يعتقد أنه كان واقعا تحت تأثير السحر

ويشير البرومو أيضا إلى أن المؤسس عثمان يعيش أجواء الاستعداد لحفل زفافه، كما أنه سيتمكن من السيطرة صوفيا وبالغاي عقب القبض عليهم ، غير أن هناك من اللقطات ما يشير لهروب صوفيا من جنود عثمان، ليترك الإعلان المشاهد مترقبا.

ولن تخلو الحلقة على ما يبدو من الأحداث والمشاهد الحزينة فقد أشارت إحدى اللقطات إلى إصابة عبد الرحمن وأنه ربما يتم قطع ذراعه .

قصة المسلسل diriliş Osman الحلقة 26 قصة عشق

 تدور أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم يعتبر من اقوي المسلسلات التاريخية استكمالاً لدور ارطغرل ابو عثمان ويسير علي خطي ابية ليحقق اقوي دولة وانتصارات عظيمة وعن اساطير الدولة العثمانية في ذالك العصر يكفينا تابعونا على موقعكم سيما لايت لمشاهدة الحلقات حصرية وقبل اي حد بجودات متنوعة وعالية . 

أخبار آزال نت

 

ابطال مسلسل قيامة عثمان :

 

بوراك أوزجيفيت بدور عثمان الأول

عائشة جول جوناي بدور زُهرة خاتون

راغب سافاش بدور دوندار

نور الدين سونماز بدور بامسي

أصلهان كارالار بدور مالهون خاتون

 

لمشاهدة الحلقة 26 من المؤسس عثمان أضغط هنا

آزال نت