زوجان يحافظان على حبهما بجراحة دقيقة

زوجان يحافظان على حبهما بجراحة دقيقة
ازال نت
2023-01-16 17:55:07

ازال نت قرر الـ”زوجان” “لي” 42 عاما، الذي يبلغ وزنه أكثر من 300 كجم، و”رينا” 39 عاما، البالغ وزنها 240 كجم، إجراء جراحة لإنقاص وزنهما، بعد وقوعهما في الحب، عند لقائهما للمرة الأولى، في عيادة طبية منذ 10 أعوام.



ونقل تقرير لموقع “ذا صن”، عن الزوج الذي يعيش في ولاية “ميسوري” بالولايات المتحدة، قوله إنهما قررا إجراء الجراحة؛ من أجل الحصول على حياة طبيعية، فهما لا يستطيعان الاعتناء بنفسيهما، بسبب وزنهما الزائد، كما أن شقيقة “لي” هي من ترعاهما؛ لذا قررا الرحيل إلى “تكساس”، على أمل الحصول على الرعاية الطبية، وإجراء العملية الجراحية.

منذ 10 أعوام، تقابل كل من “لي” و”رينا”، في عيادة طبية لإنقاص الوزن، لكنهما خرجا بسبب عدم تمكنهما من البقاء سويا داخل العيادة، فقررا الخروج والعيش سويا؛ مما كان سببا في زيادة وزنهما بشكل كبير.



ويقول “لي” إنه لا يمكنه الحركة تقريبا دون مساعدة من “رينا”، لكنها أيضا تكتسب الوزن يوما بعد يوم، ولا تستطيع مساعدته دائما، مضيفا: “أتذكر اليوم الأول الذي رأيت به رينا، كان أخاها ميشيل رفيقي بالغرفة، كانت تأتي كل يوم لزيارته، وتحدثنا طويلا، لكني بعد فترة شعرت بأننا يجب أن نبقى سويا وأننا نحتاج إلى هذا حقا”.

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :