مصدر بوزارة الاتصالات: على المجلس السياسي ورئيس الحكومة التأكد من حجم الإيرادات وصحة الأرقام

ازال نت
2023-01-11 23:29:39

ازال نت : استغرب مصدر مسئول في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من تصريحات وزير المالية، صالح شعبان بشأن حجم المبالغ الموردة من قطاع الاتصالات، مؤكداً صحة ما أعلنه وزير الاتصالات في مؤتمره الصحفي يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2017م بشأن اجمالي ايرادات القطاع المسلمة لخزينة الدولة والتي تزيد عن 98 مليار ريال، خلال الفترة من ديسمبر 2016 وحتی أغسطس 2017م.



واكد المصدر في تصريح لوكالة خبر، دقة الارقام التي اعلن عنها وزير الاتصالات جليدان في المؤتمر الذي عقده  الاثنين 21 اغسطس، والمثبتة بالوثائق الرسمية، والتي اذا اضطرت الوزارة فإنها ستنشرها للملأ عندما يتطلب الامر ذلك.

 



واشار الى ان تصريحات وزير المالية المنافية للحقائق تثير الشكوك حول اجمالي ايرادات القطاعات الحكومية لخزينة الدولة ومصيرها، منوها ان تصريحات شعبان ليست الا مغالطة وتضليلاً للرأي العام لاستخدام تلك الايرادات وانفاقها في غير اوجه الانفاق الضرورية.

 

وطالب المصدر، المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الانقاذ الوطني بضرورة التأكد من حجم الايرادات وصحة الارقام التي اعلنها وزير الاتصالات مقارنة بالأرقام التي صرح بها وزير المالية، والتأكد من اجمالي ايرادات الدولة بشكل عام.

 

وثمن المصدر اطراء وزير المالية، لقطاع الاتصالات وقياداته والعاملين فيه وما يقومون به من جهود كبيرة في سبيل تنمية موارد الدولة، معتبرا ذلك واجبا وطنيا تحتمه المسئولية الملقاة على عواتق العاملين في قطاع الاتصالات أمام الشعب، وتنفيذا للمهام المناطة بقيادة الاتصالات في اطار حكومة الانقاذ الوطني.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :