غوتسه جاهز لخوض مباراته الأولى بعد غياب سبعة أشهر

غوتسه جاهز لخوض مباراته الأولى بعد غياب سبعة أشهر
ازال نت
2023-01-16 17:44:29

من المقرر ان تشهد المرحلة الأولى من بطولة المانيا في كرة القدم التي تنطلق الجمعة، عودة مهاجم بوروسيا دورتموند ماريو غوتسه الى المباريات بعد غياب سبعة أشهر بسبب مشاكل صحية.



ويلتقي دورتموند السبت مضيفه فولفسبورغ، في مباراة يتوقع ان يشارك فيها المهاجم الدولي الغائب من كانون الثاني/يناير بسبب مشاكل في الايض. وقال مدرب دورتموند الهولندي بيتر بوس الخميس "ماريو شارك بشكل كامل (في التدريب) والأمور تبدو جيدة".

وخاض المهاجم (25 عاما) الذي سجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في نهائي كأس العالم 2014 ضد الارجنتين، في مباراته الاخيرة مع ناديه في 29 كانون الثاني/يناير. وكان من المقرر ان يخوض أول مباراة رسمية له السبت الماضي في مباراة الكأس السوبر الالمانية ضد بايرن ميونيخ، الا انه غاب عنها بسبب أوجاع في الظهر.



وفي ظل عودة غوتسه المتوقعة، سيغيب عن دورتموند لاعبه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الموقوف من قبل النادي لامتناعه عن المشاركة في التدريب، في بدا انها محاولة منه للضغط على النادي للموافقة على بيعه الى برشلونة الاسباني. 

كما سيفتقد دورتموند لاعبين أساسيين منهم أندريه شورله الغائب أربعة أسابيع بسبب الاصابة، وماركو رويس، والبرتغالي رافايل غيريرو.

وردا على سؤال عن أهداف النادي لهذا الموسم، أوضح بوس ان دورتموند سيسعى لبلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال اوروبا، واحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري المحلي.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :