إّذا كنت أحد أصحاب هذه الأبراج لابد أنك تتهم بـ #التعالي

إّذا كنت أحد أصحاب هذه الأبراج لابد أنك تتهم بـ #التعالي
ازال نت
2023-01-16 17:43:07

آزال نت :



يتهم الكثير من الأشخاص بالغرور والتعالي، ولكن في الحقيقة أن هناك صفات شخصية أخرى تظهرهم بهذا الشكل، مثل أصحاب هذه الأبراج

– برج الجدي: أحيانا يشعر مولود برج الجدي أن كونه شخص ودود من الممكن أن يتم مصادقته بسهولة، فهو دائما يحب أن يشعر بالتمييز وأن الوصول له صعب، لذلك يعتبر أحد أكثر الأبراج تعاليا، حتى إذا حاول أن يكون اجتماعيا يكون من منطلق أنه يمن على الأخريين بهذا الاهتمام. ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن ما وراء كل هذا هو الخجل وخشيته من الإحراج وأن يفرض نفسه على الأخريين.



   

– برج العقرب: أما مولود برج العقرب الذي يعاني من داء الشك في كل من حوله تجده يحاول دائما أن يظهر بشكل اللغز أمام الأخريين، لذلك تجده دائما متعاليا. هو يحاول التفاخر بما يملكه من قدرات ولا يخشى أن يتهمه أحد بالغرور، على العكس هو يشعر أنه يستحق ذلك.

– برج الثور: مولود برج الثور ليس متعاليا بل هو يحب أن يفكر جيدا في من سيخالط ومن سيصادق، لذلك يشعر الأخريين أنه مغرور ومتعالي، ولكن كل ما في الأمر أنه يحب أن يكون وسط دائرة مريحة بالنسبة له، وإن لم يجد هو لن يمل الجلوس وحيدا مستمتعا بأنشطته الفردية التي يحب ممارستها من الجلوس في المنزل او إنهاء مهام موكلة له.

– برج الدلو: من المؤكد أنك تجد صعوبة كبيرة في الوصول إلى صديقك من مواليد برج الدلو، فهو غير متاح دائما، دائما ما تجد وراءه الكثير من المهام والأشياء التي عليه أن ينجزها، لذلك هو وسط أصدقائه ومعارفه يوصف بكونه متعاليا ولا يتواصل كثيرا مع الأخريين. ولكن الحقيقة أنه شخصية مستقلة إلى حد كبير يحاول دائما التواصل مع الأخريين ولكن بالفعل هو لديه الكثير ليقوم به من دون مساعدة أحد، وبعد ذلك يشعر بإجهاد فيكون غير قادر على التواصل مع الأخريين.

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :