تصفيات اسيا للناشئين: منتخب اليمن يمطر شباك قطر بـ6 أهداف

ازال نت
2023-01-13 16:56:16

حقق منتخب اليمن للناشئين بكرة القدم انتصارا ساحقا على نظيره القطري بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما الاربعاء 20 سبتمبر/ايلول 2017على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة مستضيفة مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً.



ورغم تقدم منتخب قطر بهدف في الدقيقة السابعة من زمن المباراة إلا أن رد المنتخب اليمني كان قوياً بتسجيله ستة أهداف افتتحها في الدقيقة 18 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 27 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استمر تفوق المنتخب اليمني للناشئين الذي قدم مستوى متميز، وسجل أربعة أهداف متتالية حيث أضاف الثالث في الدقيقة 68 وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 83، والهدف الخامس بعدها بثلاث دقائق فقط، فيما سجل المدافع القطري الهدف السادس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.



بهذه النتيجة تصدر المنتخب اليمني للناشئين المجموعة الخامسة برصيد ثلاثة نقاط ليقترب كثيراً من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم، فيما ظل رصيد المنتخب القطري بدون نقاط.

وينهي المنتخب اليمني مشواره في التصفيات بعد غد الجمعة بمواجهة منتخب بنجلاديش في ثاني مباريات المجموعة التي تغيب عنها منتخب الإمارات بسبب الأزمة السياسية بين دولة الخليج.

ويكفي المنتخب اليمني للناشئين التعادل مع نظيره البنجلاديشي لينتزع بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة إلى نهائيات كأس آسيا 2018.

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :