حصاد 2017: أجمل وأسوأ الاحداث التي عاشتها ميريام فارس هذا العام صورة


حصاد 2017: أجمل وأسوأ الاحداث التي عاشتها ميريام فارس هذا العام صورة

آزال نت : لم يكن عام 2017 وردياً على النجمة اللبنانية ميريام فارس، فعاشت في نفس الوقت مشاعر متناقصة فيه بين الفرح والحزن والمرض، لتطوي مع نهاية السنة صفحة جديدة تتمنى فيها حذف ما آلمها فيها.

ومع نهاية 2017، نرصد لكم ملخص عن ابرز الاحداث التي عاشتها ميريام فارس بحلوها ومرها:

وفاة والد ميريام فارس

نبدأ مع الحدث الأكثر حزنا وايلاما الذي استهلت به ميريام فارس عام 2017 بعدما فجعت بوفاة والدها يوم 21 يناير بعد صراع طويل مع المرض، واصيبت بانهيار في جنازته وقامت بإلغاء كل عقودها الفنية لنحو شهر وارتدت الأسود بهذه الفترة من ثم استأنفت حياتها الطبيعية وعادت الى حفلاتها بالملابس الملونة مبررة خلعها الاسود بأن "الناس تأتي إلى حفلاتها من أجل الاستمتاع، وليس ذنبهم بأنها مصابة بحدث حزين، وقالت  "كلنا نعيش الحزن ولكن الحزن في القلب".

ميريام فارس وعملية جراحية

وقبل نحو شهرين، فاجأت ميريام فارس الجمهور بخبر تعرضها الى حادث خطير واجرائها عملية جراحية في قدمها مما اجبرها على اعلان اعتكافها عن تقديم الحفلات الفنية لمدة شهر ونصف بدون ان تكشف طبيعة الحادث الذي تعرضت له.

اصابة ميريام فارس

وعادت الفنانة اللبنانية قبل نحو اسبوع الى استئناف نشاطاتها وحفلاتها الغنائية حيث من المقرر ان تحيي حفل رأس السنة 2017-2018 يوم ٣١ ديسمبر المقبل بفندق الإنتركونتيننتال في الأردن.

ميريام فارس ومسلسل جديد

ميريام فارس التي استعادت عافيتها اخيرا، بدا ان الشهر الاخير من السنة فأله خيرا عليها بعد تسريب تقارير صحافية عن تعاقدها على مسلسل جديد سيعرض في موسم رمضان المقبل، وستكون التجربة الدرامية الثانية لها بعد مسلسل "اتهام".

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلاد ابنها

اما على الصعيد الشخصي، فاستمتعت ميريام فارس بأمومتها هذا العام وامضت مع ابنها جايدن وزوجها دانى متري اجمل الاوقات وشاركت جمهورها بصور من رحلاتها واسفارها في اجازاتها الممتعة.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

كما احتفلت بعيد ميلاد ابنها جادين الأول الذي أنجبته فى شهر فبراير من العام الماضي، ونشرت فيديو طريف معه وارفقته برسالة اعربت فيها عن سعادتها العارمة بأمومتها.

ميريام فارس وكثافة الحفلات

وايضا، على صعيد اعمالها الفنية، اتسم عام صاحبة اغنية "انا والشوق" بالحفلات الغنائية الناجحة في انحاء الوطن العربي، كما تصدرت النجمات في احياء حفلات الزفاف لدرجة انها قررت برفع اجرها للضعف جراء العروضات الكثيفة عليها، واعترفت بهذا الامر خلال حلولها ضيفة على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الشهير "كل يوم جمعة".

وقالت ان السبب وراء قرارها برفع أجرها إلى الضعف كثرة عدد الأفراح التى تحييها فى الأسبوع الواحد والتى وصلت إلى أربع حفلات مما جعلها تشعر بالإجهاد الشديد لذلك اتخذت هذا القرار.