هكذا تفوقت الفنانة دلال عبد العزيز على ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم في 2017


هكذا تفوقت الفنانة دلال عبد العزيز على ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم في 2017

 

الفنانة دلال عبد العزيز يوما بعد آخر تحصد محبة الجمهور لشخصيتها في مسلسل "سابع جار" لمياء، الأم البسيطة خفيفة الدم التلقائية التي تعتبر من أنجح شخصيات المسلسل الذي أثار جدلا كبيرا وتصدر اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. دلال عبد العزيز بدورها تتمتع بذكاء وفطنة وخبرة في أداءها وفي اختيارتها أيضا، وهو ما جعلها تحصد إعجاب المشاهدين بخمسة أعمال عرضت لها طوال عام 2017 بعكس ابنتيها النجمتين الشابتين دنيا وإيمي سمير غانم.

دلال عبد العزيز تخطف الجمهور من ابنتيها

التوفيق لم يكن حليف دنيا سمير غانم مثلا في مسلسلها "في اللا لا لا ند" الذي عرض في رمضان 2017، وكان مستواه أقل كيرا من المتوقع، ونفس الشيئ بالنسبة لعروضها الاستعراضية "عالم دنيا" وهو الأمر الذي جعلها توقف أي نشاط تمثيلي لها في تلك الفترة وتكتفي بالتركيز في الغناء.

و إيمي سمير غانم تعرض مسلسلها "نوح" الذي كان مقرر عرضه في رمضان 2017 لأزمة انتاجية وتوقف واكتفت هي بالظهور كضيفة شرف في مسلسل شقيقتها وكذلك عروض "عالم دنيا"، بخلاف أن فيلمها الأخير "علشان خارجين" لم يلقى قبولا كبيرا لدى الجمهور والنقاد كذلك.

5 شخصيات لدلال عبد العزيز في 2017

فيما الأم دلال عبد العزيز خطفت الأنظار بشخصياتها المتعددة والمميزة هذه السنة، فبخلاف "سابع جار"، قدمت دور الأم الشرسة التي تحقد على ابنها في "عشم إبليس"، كما قدمت دورالأم خفيفة الظل بشكل ملفت جدا في فيلم "خير وبركة"، وكذلك جذبت الأنظار بظهورها كضيفة شرف في مسلسلي "سبع صنايع وفي اللا لا لاند".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

دلال عبد العزيز وثلاثة أفلام في 2018

دلال عبد العزيز التي أصبحت ورقة رابحة تؤدي أدوارها بخبرة ومهارة وخفة، تقوم حاليا أيضا بتصوير ثلاثة أفلام دفعة واحدة سوف تعرض في رمضان 2018، الأول هو "كارما" مع غادة عبد الرازق، والمخرج خالد يوسف"، والثاني "سوق الجمعة" مع المخرج سامح عبد العزيز، والثالث هو "البدلة" مع تامر حسني.