نجوم ومشاهير


أول ردة فعل من الفنانة هيفاء وهبي بعد قرار منعها من التمثيل في مصر

 

 

آزال نت :

أثار قرار منع النجمة هيفاء وهبي من التمثيل في مصر جدلاً كبيراً في الوسط الفني، وذلك بعد فترة من الخلافات والأزمات بينها وبين المنتج محمد السبكي والذي استطاع مؤخراً الحصول على قرار من نقابة الممثلين ضدها.

هيفاء وهبي

وقررت الفنانة هيفاء وهبي التجاوب سريعاً مع قرار نقابة الممثلين وغرفة السينما المصرية بإيقافها عن التمثيل إذا لم تدفع الغرامة المالية المقررة عليها، وأرسلت مندوباً عنها لنقابة الممثلين للتفاوض معها لحل أزمتها مع المنتج محمد السبكي، وأبدت هيفاء للنقابة رغبتها في انهاء الازمة ورد قيمة أجرها 40 ألف دولار، ولكنها اعترضت على دفع المبالغ الاخرى التي يطلبها السبكي والمقدرة بـ مليون و700 ألف جنيه، وتنتظر نقابة الممثلين رد المنتج محمد السبكي على عرض هيفاء وهبي حتى تنتهي الأزمة.

أخبار آزال نت azaaal.com

هيفاء وهبي

وقالت مصادر إعلامية إن هيفاء وهبي تجهز لبيان صحفي ترد فيه على عدة شائعات واخبار حولها في الفترة الاخيرة وآخرها ازمتها مع محمد السبكي والتي انتهت بقرار إيقافها عن التمثيل.

وأكدت المصادر ان هناك اتجاه لاستبعاد هيفاء وهبي من فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، وإن كان بشكل مؤقت، لحين انتهاء الأزمة، خاصة ان هيفاء لم تتعاقد رسمياً مع محمد رمضان وهو ما يجعل مشاركتها في العمل مهددة بسبب أزمتها الأخيرة.

وكانت هيفاء وهبي قد اعتذرت عن فيلم "ثانية واحدة" بعد يومين تصوير به، وهو ما أغضب المنتج محمد السبكي ودفعه لتقديم شكوى ضدها أسفرت في النهاية بصدور قرار بإيقاقها عن العمل لحين إعادة اجرها وتكاليف التصوير.

 

آزال نت



الأكثر مشاهدة