طريقة تفعيل الوضع غير المرئي في WhatsApp ؟ واستخدام تطبيق واتساب دون علم جهات اتصالك

الأخبار

تعرف الان على طريقة تفعيل الوضع غير المرئي في WhatsApp ؟ واستخدام تطبيق واتساب دون علم جهات الاتصال لديك - ازال نت - إذا كنت شخص تهتم بالخصوصية ولا تريد أن يعرف الأشخاص بجهات اتصالك وجودك على واتساب WhatsApp، إذا هذا المقال مقدم لك أنت، حيث يتيح لك واتساب “وضع التخفي” أو “الوضع الغير مرئي” حيث يمكنك من ترك اسم المستخدم والحالة بدون محتوى.

وبحسب  تقارير التقنية ، يمكنك أيضا قراءة الرسائل سرا بدون أن يعرف المستخدمين أنك قد قرأتها، فضلا على أنه في بعض الأحيان يضطر بعض مستخدمي تطبيق المراسلة إلى استخدام البرنامج دون الظهور متصلا.

طريقة تفعيل وضع غير مرئي في واتساب

بالاضافة الى انه يوجد في واتساب خدعة بسيطة وسهلة تمكن المستخدم من ترك الاسم والحالة بدون محتوى، وبذلك لا يستطيع الآخرون معرفة هل هذا الرقم يمتلك حساب على واتساب أم لا ؟ وطريقة تطبيق هذه الخدعة في خمس خطوات وهما:

و يجب عليك فتح تطبيق المراسلة واتساب على هاتفك الأندرويد. قم بالضغط على الإعدادت وانقر على الثلاث نقاط في يسار الصفحة من أعلى. اضغط على الصورة الشخصية في ملفك الشخصي، ستظهر لك اسم المستخدم الذي يظهر للآخرين بجوار رقم الموبايل. قم بالضغط على علامة القلم الرصاص للتعديل على اسمك، وقم بإضافة أيموجي شفاف لإخفاء اسمك، وللحصول على الأيموجي الشفاف إضغط على الرابط التالي من هنـــــــــــا. قم بنسخ الأيموجي الشفاف من اللينك السابق، والصقه داخل خانة الاسم، ثم اضغط على كلمة موافق.

ومن تلك اللحظة لن يستطيع أي شخص من رؤية اسمك على تطبيق المراسلة واتساب، ويمكنك تطبيق نفس الخطوات لإخفاء خاصية الحالة.

قراءة الرسائل بدون أن يعلم الطرف الآخر

آزال الإخباري

كما يمكنك إخفاء استخدامك لتطبيق المراسلة الشهير واتساب، بطريقة أخرى، وهي استخدام “وضع الطيران” في هاتفك، وهي خاصية تتواجد في جميع الهواتف والتي تعمل على قطع اتصال الجهاز بشبكة بيانات الهاتف، ومن خلال هذه الخطوة السهلة، يمكنك قراءة الرسائل المرسلة لك دون أن يعلم الطرف الآخر أنك قمت بقراءتها، كما أنك لن تظهر متصلا للأشخاص الموجودين لديك.

إخفاء آخر ظهور على واتساب من جهات اتصال محددة

أعلن تطبيق واتساب خلال شهر سبتمبر الماضي أنه يمكنك عمل إخفاء آخر ظهور على التطبيق لمستخدمين محددين من جهات الاتصال الخاصة بك، حيث يمكنك منع جهات اتصال محددة من معرفة آخر وقت استخدمت فيه التطبيق الأشهر المملوك لشركة ميتا.

ويمكنك من خلال تطبيق المراسلة الشهير اختيار مشاركة معلومات “آخر ظهور” لهم، وذلك من خلال خطوات بسيطة، وهي اختيار الجميع أو جهات الاتصال فقط، أو لا أحد، وهذه الخاصية قديمة في التطبيق، ولكن التطبيق سيقوم بإضافة تحديث جديد، يمكن مستخدمي هواتف الأيفون من اختيار خيار رابع، وهو “جميع جهات الاتصال الخاصة بي، باستثناء أشخاص معينة” وذلك حتى يمكن مستخدم الأيفون من إخفاء آخر مرة استخدم فيها التطبيق بالنسبة لجهات الاتصال، وذلك وفقا لما نشره WABetaInfo.

ويمكنك إخفاء آخر وقت للاتصال على تطبيق واتساب الشهير بالنسبة لجميع جهات الاتصال الخاصة بك، من خلال خطوات سهلة، وهي:

قم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك. اضغط على الإعدادت. انقر على خيار الحساب، ثم اختر الخصوصية. ثم توجه لقسم “من يستطيع رؤية معلوماتي الشخصية” واضط على خانة “آخر ظهور” وقم باختيار “لا أحد”. وبمجرد الإنتهاء من الخطوات السابقة لن أحد من معرفة آخر وقت لاستخدامك تطبيق واتساب.

آزال نت