رياضة


جوزيه مورينيو يشيد بأداء الويلزي جاريث بيل في مباراة توتنهام ضد كريستال بالاس

أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، بالويلزي جاريث بيل، بعد تألقه في مباراة الأحد أمام كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام"، بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، والتي انتهت بفوز السبيرز 4-1.

وسجل كل من: جاريث بيل وهاري كين ثنائية في مواجهة كريستال بالاس.

وقال جوزيه مورينيو عقب نهاية المباراة: "لم أتحد بيل، ولم يتحداه أحد، لقد دعمناه، كان يعاني من ندوب نفسية".

وأضاف مورينيو، في تصريحات لشبكة "بي بي سي": "عندما يكون لديك عدة مواسم تعاني فيها من إصابات كثيرة، أعتقد أن الأمر لا يتعلق بالندوب العضلية ولكن النفسية التي تسبب المخاوف وعدم الاستقرار".

وتابع: "هناك لحظة تعمل فيها بشكل جيد للغاية وكل شخص من حولك يقدم كل ما يمكنه تقديمه، هناك لحظة يجب فيها كسر هذا الحاجز النفسي وقد كسرها، لقد كان هو وليس نحن".

واستطرد: "كل الفضل لـ بيل نفسه، أثق به وحكمه على جسده ومشاعره، أنا سعيد للغاية به، إنه لاعب رائع، سعيد للغاية للعمل مع لاعب مثله".

أخبار آزال نت azaaal.com

وأردف: "نحن نريده أن يدخل في مستويات عالية من التعب، حتى بعد 55 و60 دقيقة نتواصل معه، الخطة هي استبداله عند بداية شعوره بالتعب، يمكن للاعبين عادة التعامل مع ذلك، ويمكن أن ينهوا المباراة منهكين".

وشدد المدير الفني للسبيرز: "في حالة بيل نحن بحاجة إلى الاهتمام به لأننا نحتاج إليه، في هذه اللحظة نعطي الكثير للفريق".

وفي سياق متصل، نجح هاري كين وهيونج مين سون لاعبا توتنهام في تحقيق رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح الثنائي الأكثر مشاركة في الأهداف خلال موسم واحد، بعدما استطاع المشاركة في تسجيل هدف السبيرز الرابع في المباراة.

وشارك الثنائي هيونج مين سون وهاري كين في 14 هدفا في الموسم الحالي بفارق هدف وحيد عن الثنائي آلان شيرر وكريس ساتون.

 

آزال نت



الأكثر مشاهدة