الأخبار


تعرف على أغلى العقارات فى العالم .. قصر باكنجهام الأعلى سعرًا وهذا هو ثمنه

تقدر أسعار المنازل وفقاً لمعايير مختلفة منها الموقع وتاريخ العقار وتكاليف بنائه وغيرها من المعايير المختلفة، التي تحدد أسعاره في السوق، وبناء على ذلك حدد تقرير منشور بموقع "passionbuz"، قائمة بأغلى العقارات في العالم، والتى نستعرضها في هذا التقرير.

أغلى العقارات في العالم

قصر باكنجهام

يصل سعر قصر باكنجهام، الذى يقع بلندن ويعتبر أحد القصور الملكية لـ 5 مليارات دولار، ويحتوى على 775 غرفة منها 52 غرفة للضيوف و 188 غرفة تخزين و92 غرفة مكتب و78 حماما، وتم بناؤه عام 1703، ويستخدمه ملوك بريطانيا دائماً في عقد الاجتماعات مع قادة الدول المختلفة.

 

عقار انتيليا

يعتبر عقار انتيليا، الذى يقع بجنوب مومباى بالهند، من أغلى العقارات في العالم، ويبلغ سعره 2 مليار دولار أمريكى، ويحتوى على ثلاث مهابط للطائرات العمودية و"جراج" للسيارات وقاعة رقص، ومسرح يتسع لـ50 مقعد وحدائق ومنتجع صحى ومعبد وصالة ألعاب رياضية، ويعتبر العقار ملك رجل الأعمال والمهندس، موكيش أمبانى.

أخبار آزال نت azaaal.com

عقار ذا ون هايد بارك

يبلغ قيمة عقار ذا ون هايد بارك، 1.31 مليار دولار أمريكى، ويقع في لندن ويتكون من 14 طابق و5 غرف نوم و5 حمامات وغرفة سبا، وغرف بخار واستوديو ومنتجع صحى وصالة ألعاب رياضية وغرفة تخزين نبيذ، ويعتبر العقار ملك مشروع جراندى.

فيلا ليوبولدا

تبلغ قيمة فيلا ليوبولدا، 750 مليون دولار أمريكى وتقع الفيلا في فرنسا، وهى ملك المليارديرة البرازيلية إيلي سافرا من موناكو، وتحتوى الفيلا على مسبح ومطبخ خارجى ومهبط للطائرات وبيت ضيافة .

عقار أوديون

تبلغ قيمة العقار، 387 مليون دولار أمريكى، ويقع العقار ملك شركة جروب مارزوكو، بموناكو بفرنسا، ويحتوى على مركز صحى ومركز لياقة بدنية، وحوض سباحة، ومكان لوقوف السيارات، ويتكون العقار من 49 طابقا ويحتوى على 157 شقة مخصصة للسكن.

اليوم السابع

آزال نت



الأكثر مشاهدة