نجوم ومشاهير


مسلسل لولو لـ مي عمر.. مسلسل لؤلؤ يتربع على عرش الترند

مسلسل لولو لـ مي عمر..  مسلسل لؤلؤ يتربع على عرش الترند حيث يتصدر مسلسل لؤلؤ - لولو بشكل شبه يومي محركات البحث المختلفة فما بين احداثه التي يعتبرها البعض مثيرة وشيقة ويسخر من مبالغتها البعض الأخر ينجح لؤلؤ في خطف "الترند" ويصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي. يتصدر مسلسل لؤلؤ - لولو بشكل شبه يومي محركات البحث المختلفة فما بين احداثه التي يعتبرها البعض مثيرة وشيقة ويسخر من مبالغتها البعض الأخر ينجح لؤلؤ في خطف "الترند" ويصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

سخرية من مشهد غناء لؤلؤ  ومهرجان Tomorrowland

 

شهدت الحلقة الماضية من مسلسل لؤلؤ حالة من السخرية الكبيرة بين متابعين المسلسل من رواد منصات السوشيال ميديا بعد ظهور المشهد الذي تغني فيه لؤلؤ بأحد الحفلات ومعها أكرم حسني، ليظهر الديكور مماثل لمسرح مهرجان Tomorrowland.

ويعتبر مهرجان Tomorrowland أكبر مهرجان للموسيقى الإليكترونية في العالم ويقام في بلجيكا بشهر يوليو من كل عام وذلك منذ إنطلاقه للمرة الأولى عام 2005.

 

احداث الحلقة السابقة من مسلسل لولو

نالت احداث مسلسل لؤلؤ الحلقة الماضية الكثير من التعاطف مع أغلب مشاهدها خاصة نهايته والمرتبطة بكذب والد لؤلؤ بشأن والدتها والمشاعر التي انتابتها فور سماعها بأن والدتها توفت، في الوقت الذي تظهر فيه "أمها" وهي تبحث عنها وتهرول خلفها لتلحق بها وتكشف لها نفسها.

أخبار آزال نت azaaal.com

ويحاول مجدي أن يخرج لؤلؤ من حالة الحزن والاكتئاب التي أصابتها ويعرض عليها تسجيل أغنية جديدة، بجانب استضافتها بأحد البرامج والتي توافق عليه، وفي نفس الوقت تكون كاميليا في اتم الاستعداد للوقوع بلؤلؤ وكشف حقيقة تاريخها على الملأ.

قامت كاميليا بالاتفاق مع مقدم البرنامج بكشف عن طفولتها وكيف تربت بملجأ وظهور والدها وطبيعة عمله وسجن والدتها وغيرها من

المعلومات التي لم يعرفها الجمهور عنها حتى تهز صورتها أمام جمهورها وتزيحها عن الساحة الفنية لتتمكن من الظهور بقوة مرة أخرى، ولكن لن تأتي الرياح بما تشتهي السفن لكاميليا، فبعد أن لاحظت لؤلؤ ما يحاول المذيع أن يقوم به سردت حكايتها منذ صغرها وكل التفاصيل لتنقلب الموازين وتكسف جمهور اكبر.

مواعيد مسلسل لؤلؤ 

يمكنكم متابعة مسلسل لؤلؤ من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 7:45 مساءًا والإعادة الساعة 2:00 صباحًا و على قناة ONDRAMA الساعة 10:00 مساءًا والإعادة 5 صباحًا بتوقيت القاهرة .

حلقة مسلسل لولو

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، في إطار إجتماعي خفيف، ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر كلا من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، والمسلسل قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

آزال نت



الأكثر مشاهدة