رياضة


ليون ضد البايرن.. جنابرى يكشف مفاتيح التأهل لنهائي دورى أبطال أوروبا

أكد سيرجى جنابرى، لاعب بايرن ميونخ الألماني، أنه يجب على اللاعبين التركيز منذ البداية فى مواجهة أولمبيك ليون الفرنسى، المقرر إقامتها على ملعب "خوسيه الفالادي" في العاصمة البرتغالية "لشبونة"، في التاسعة من مساء غدا الأربعاء، فى الدور نصف النهائى من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بالموسم الجارى 2019-2020، حيث قال جنابرى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "بالتأكيد لن تكون مباراة سهلة. تفوقوا على يوفنتوس ومانشستر سيتي. سنحتاج إلى التركيز منذ البداية وتقديم أداء قوي".

أضاف جنابرى "ستكون مباراة مختلفة. سنحتاج لمحاولة الضغط منذ البداية، مثلما فعلنا ضد برشلونة"، وتحدث جنابرى عن الفوز التاريخى على برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال، قائلا "أمام برشلونة كان هدفنا واضحا الفوز، بالطبع النتيجة كانت مفاجئة، لكن هذا جزء من طريقتنا إننا نريد تسجيل المزيد دائما".

وواصل لاعب بايرن ميونخ تصريحاته قائلا "إنها المسابقة الأعرق في أوروبا. بالطبع ستكون الطريقة المثلى للتتويج بموسم رائع، من خلال كونك أفضل فريق في أوروبا. هذا حافز كبير وشيء نريد تحقيقه".

من ناحية أخرى، كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن حكم مباراة بايرن ميونخ وأولمبيك ليون فى الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا، حيث عيّن "يويفا" الحكم الإسباني ماتيو لاهوز .

أخبار آزال نت azaaal.com

وكشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيل المثالى للدور ربع النهائى من دوري أبطال أوروبا، وتأهل كل من باريس سان جيرمان ولايبزيج وبايرن ميونخ وأولمبيك ليون إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على أتالانتا وأتلتيكو مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي فى ربع النهائى بالترتيب.

وسيطر لاعبو بايرن ميونخ على التشكيلة المثالية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتواجد 5 لاعبين بعد الفوز التاريخى على برشلونة بنتيجة 8-2، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين من ليون بعد الفوز على مانشستر سيتي 3-1، ولاعب واحد من أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان وأتالانتا.

 

آزال نت