آزال نت


ليلة القدر..دعاء اليوم الثاني والعشرين 22 من رمضان 1441

أدعية شهر رمضان المبارك نقدم لكم منها دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان المبارك 1441 للدعاء به عند الفجر وطوال اليوم وعند دعوة الفطور، فمع كثرة أدعية العشر الأواخر من رمضان تزداد النفحات الإيمانية، وتحل البركة، ففي العشر الأواخر من رمضان نتحرى ليلة القدر كما علمنا رسول الله صل الله عليه وسلم ونكثر من الدعاء، لهذا نوفر لكم دعاء 22 من رمضان 2020.

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 1441

الدعاء للصائم مستجاب كما جاء عن النبي صل الله عليه وسلم، أن دعوة الصائم لا ترد كما ورد بالحديث الشريف عن الثلاثة الذين لا ترد دعوتهم ومن بينهم دعاء الصائم، كما علمنا النبي أن الدعاء يغير الأقدار.

نرفق لكم دعاء اليوم الثاني والعشرون من شهر رمضان للدعاء به، ومن أدعية رمضان نرفق لكم دعاء يوم 22 من رمضان 1441، لكن يجب أن نعلم أنه لم يتم تخصيصه لهذا اليوم تحديداً.

أللّهُمَّ وَفِّر فيهِ حَظّي مِن بَرَكاتِهِ ، وَ سَهِّلْ سَبيلي إلى خيْراتِهِ ، وَ لا تَحْرِمْني قَبُولَ حَسَناتِهِ يا هادِياً إلى الحَقِّ المُبينِ .

أخبار آزال نت

أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان ، وَ أغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين .

أللّهُمَّ اجْعَلْ لي فيهِ إلى مَرضاتكَ دَليلاً ، و لا تَجعَلْ لِلشَّيْطانِ فيهِ عَلَيَّ سَبيلاً ، وَ اجْعَلِ الجَنَّةَ لي مَنْزِلاً وَ مَقيلاً ، يا قاضِيَ حَوائج الطالبينَ .

أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ فَضْلِكَ ، وَ أنزِل عَلَيَّ فيهِ بَرَكاتِكَ ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِمُوجِباتِ مَرضاتِكَ ، وَ أسْكِنِّي فيهِ بُحْبُوحاتِ جَنّاتَكَ ، يا مَجيبَ دَعوَةِ المُضْطَرِّينَ .

دعاء يوم 22 رمضان 2020 ليلة القدر

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان 1441 أرفقناه لكم، ويجب أن نكثر من الدعاء في أدعية العشر الأواخر من رمضان، ومن دعاء ليلة القدر علمنا نبي الله صل الله عليه وسلم أن ندعو “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني”.

آزال نت



الأكثر قراءة