مترجمة - مشاهدة الحلقة الثانية مسلسل المؤسس عثمان والأحداث التاريخية – معركة عثمان مع محاربي صوفيا

مترجمة - مشاهدة الحلقة الثانية مسلسل المؤسس عثمان والأحداث التاريخية – معركة عثمان مع محاربي صوفيا
ازال نت
2023-01-16 17:58:11

أذاعت قناة atv التركية، مساء أمس الأربعاء الحلقة الثانية من المسلسل التركي التاريخي الشهير “” وقد لاقت الحلقة اعجاباً كبيراً من قبل متابعين المسلسل، حيث أن الحلقة احتوت على العديد من الأحداث التاريخية الهامة التي تحبث الأنفاس، والتي تجعل الكثيرون يتهافتون لمعرفة ما قد يحدث في الحلقات المقبلة من أحداث مثيرة، وكيف سينجح عثمان في التغلب على أعدائه المحيطين، وحماية قبيلته من هجمات المتربصين من كل مكان.



مسلسل ، هو مسلسل تاريخي تركي مترجم إلى العربية، تدور أحداثه في القرن الـ 18 عقب وفاة ارطغرل والد عثمان، وتولي عثمان الأبن الأصغر مهمة إمارة القبائل، وهو من بطولة بوراك أوجزيفيت، وتدور أحداثه حول اقامة الدولة العثمانية وما واجهها من صعوبات ومشاكل حتى نجح عثمان في النهاية في جعلها من أعلى الدول في وقتها، والمسلسل مبني على أحداث حقيقية وبعض الأحداث من وحي خيال المؤلف.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان

بالا خاتون تجد الكنز الذي كان مخبأ. مواجهة السيد عثمان مع كالانوز. خطف ايغول ابنة ديندار من أجل استدراج عثمان إلى الفخ. ظهور المحارب سامسا للمرة الأولى في المؤسس عثمان. افشال مخطط صوفيا من خلال السيد عثمان. خطة وضعها مقاتلي عثمان من أجل الإنتقام من قتلة ايرباص ابن بامسي. معركة تنشأ بين عثمان وبين مقاتلي صوفيا، يجبرهم خلالها على الإعتراف بأن صوفيا هي من أرسلتهم. أشخاص جدد يظهرون في الحلقة الثانية ويلتقي بهم السيد عثمان.



مشاهدة الحلقة الثانية مسلسل المؤسس عثمان 

لمشاهدة الحلقة الثانية مسلسل المؤسس عثمان “مترجمة” والأحداث التاريخية المثيرة 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :