موعد مباراة اليمن و قطر الجمعة 29 -11-2019 في خليجي 24 و القنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة اليمن و قطر الجمعة 29 -11-2019 في خليجي 24 و القنوات الناقلة للمباراة
ازال نت
2023-01-16 17:58:08

مباراة اليمن و قطر تنطلق يوم الجمعة المقبل اليمن و قطر والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد خليفة الدولي لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي خليجي 24 لكرة القدم ..ونقدم من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقع آزال نت أسماء القنوات الناقلة للمباراة مباشرة وأهم أخبار والتقديم لتلك المقابلة المرتقبة، حيث يسعى منتخب اليمن للفوز بالثلاث نقاط، هذا ونقدم لكم موعد المباراة بتوقيت اليمن وقطر والكويت والبحرين.



القنوات الناقلة لمباراة اليمن وقطر

تم الكشف رسميًا عن القنوات التي ستذيع مباراة اليمن وقطر بث مباشر على الهواء والتي ستكون منقولة على قنوات مفتوحة فضائية،عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 بالإضافة إلى قناة الدوري والكأس وقناة الكويت الرياضية ، تقام المباراة على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة، يذكر ان تلك المجموعة الأولى تضم منتخبي الأمارات والعراق.

موعد مباراة اليمن وقطر

يخدل منتخب اليمن وقطر المباراة بعد خسارتهما في الجولة الاولى  ويطمح المنتخب اليمني ان يحقق النقاط الثلاث في كأس الخليج العربي خليجي 24 وموعد مباراة اليمن و قطر يوم الجمعة المقبل في الأوقات التالية: الساعة 8.00 مساء بتوقيت العاصمة اليمنية صنعاء و السعودية وقطر والكويت والبحرين. الساعة 9.00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.



التعليق على مباراة اليمن و قطر 

من المتوقع ان يقوم بالتعليق على مباراة اليمن وقطر على قناة بي ان سبورتس المعلق خالد الحدي و المعلق المصري المتميز علي محمد علي .

 

تابع موقعنا :

اخر الاضافات

اخبار قد تعجبك

لون التصفح :