نجوم ومشاهير


بعد منعه من الغناء ودخوله المستشفى.. إيمان البحر درويش يواجه عقوبة الحبس!

 

أثار الفنان إيمان البحر درويش قلق جمهوره في الساعات الماضية بعد التطورات الصادمة التي لحقت بحالته الصحية وكذلك المهنية، فبعد دخوله المستشفى إثر اصابته بنزيف في المخ، صدر ضده حكماً بالحبس لمدة عام.

تطورات صادمة في أزمة إيمان البحر درويش الصحية والمهنية!

وأصدرت المحكمة اليوم حكماً صادماً ضد الفنان إيمان البحر درويش بالحبس لمدة عام بتهمة إصدار شيك بدون رصيد، بعد بلاغ تقدم به أحد المحامين المتضررين منه، ويواجه درويش هذا الحكم في ظروف صحية صعبة بعد استمراره في المستشفى وغرفة العناية المركزة بعد أصابته بنزيف في المخ هذا الاسبوع.

وكان نجل إيمان البحر درويش قد كشف اليوم تطورات جديدة في أزمته الصحية وقال إن والده أجرى اليوم جراحة ثانية في المخ لوقف النزيف، وأكد ان حالته أصبحت مستقرة ولكنه مستمر في العناية المركزة تحت الملاحظة، وذلك بعد اصابته بارتفاع في ضغط الدم، قيل إنه بسبب حالته النفسية السيئة بسبب قرار منعه من الغناء من قبل نقابة الموسيقيين.

أخبار آزال نت azaaal.com

أخي الحبيب #إيمان_البحر_درويش ألف سلامه ليك برغم من خلافنا و إختلافنا في وجهة نظرنا

إلا إنه لا خلاف في المرض

كل دعواتي و أمنياتي القلبيه بالشفاء العاجل .

أخوك #هاني_شاكر pic.twitter.com/RufjMumxux

— Hany Shaker (@HanyShaker) November 21, 2017

ووجه الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، رسالة إلى إيمان البحر درويش، تضامناً معه في أزمته، رغم الخلافات الشديدة بينهما حول أحقيتهما في منصب رئيس النقابة، وبعد قرار النقابة بمنعه من الغناء لمخالفته اللوائح، وقال شاكر في تغريدة له على تويتر إنه لا خلافات في المرض ويتمنى لدرويش الشفاء العاجل.

 

آزال نت



الأكثر مشاهدة